مركز تحميل الملفات



العودة   المنتديات > منبر الأعضاء الـحــــر

منبر الأعضاء الـحــــر لمـنـاقـشـة المـواضـيع العــامـة منتدى خاص بالاعضـاء

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: افضل العروض علي اسعار كاميرات المراقبة (آخر رد :مازن محمد خالد)       :: حروف جر + اسم الجلالة (آخر رد :الثلج الساخن)       :: يا وزارة الخارجية - من هو وزير الخارجية الجديد ؟ (آخر رد :الثلج الساخن)       :: وزارة العدل - الإقالة النهائية للمستشارين القانونيين ب تبدا بالنقل للوزارة (آخر رد :الثلج الساخن)       :: ‫(الضريسة) أشواك (مؤذية) وبتكرج السنون لو كتابة (آخر رد :Gamar Alanbia)       :: هل تحقق حلم توقيعي ذات يوم من غير ميعاد (آخر رد :زهرة الروض الظليل)       :: العمامة تاج العرب والزول ومتى لبسها ميزتموه (آخر رد :ود الشيخ)       :: كلااااام (آخر رد :ود الشيخ)       :: أبشـروا ايها العرب --- بشائر عـزالشموخ من سوق الشيوخ (آخر رد :أقبـــــال)       :: أيهما أفضل صناعة الأدوية أم صناعة الأحذية؟ (آخر رد :الثلج الساخن)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-04-2009, 10:29 AM   #26
ودالشيخ
مشرف
 
الصورة الرمزية ودالشيخ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 27
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودالزين ابوالزين مشاهدة المشاركة
ابونا ابوبشرى لمن تجي تقرأ البوستات ابعد من قدرة الفول الخاتيها في البروفايل دي عشان ماتطرد من طرف ساي...لانو نترات الفوليك بتكون مدويرة.
طيب يا حبيب ودالزين
غيرناها ايه رايك في الطير


__________________
متفائل بأمل جديد
ودالشيخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-04-2009, 05:25 PM   #27
خالد الكيجابي
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 1,833
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بشرى مشاهدة المشاركة



ظاهرة فتل البوستات في الاوفلاين. خالد الكيجابي
صدقت والله
خالد الكيجابي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-04-2009, 05:24 PM   #28
ودالشيخ
مشرف
 
الصورة الرمزية ودالشيخ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 27
افتراضي

اقتباس:
صدقت والله
ظاهرة قتل البروستات في الأوف لاين دي يا خالد
ده اقراح عمك قوقال ما أنا
__________________
متفائل بأمل جديد
ودالشيخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-04-2009, 10:22 AM   #29
خالد الكيجابي
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 1,833
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بشرى مشاهدة المشاركة
ظاهرة قتل البروستات في الأوف لاين دي يا خالد
ده اقراح عمك قوقال ما أنا
عمك قوقل ذاتو داير يفتل لينا البوست
خالد الكيجابي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-2010, 11:43 AM   #30
ودالشيخ
مشرف
 
الصورة الرمزية ودالشيخ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 27
افتراضي

__________________
متفائل بأمل جديد
ودالشيخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-2010, 11:46 AM   #31
زهير
 
الصورة الرمزية زهير
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 10,239
Ok, I Give Up

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بشرى مشاهدة المشاركة
الله يكفينا شر فتل البروسطاط ده ..
__________________
يستحيل فهم لعبة السياسة هنا، كما يستحيل فرز ألوان كرة الكريستال بطيف قزحها المجهر. وهي أعصى فهما من تفسير انكباب إسكافي رقيق، لزركشة مقبض سوط سيد يذيقه من ذؤابته لسع الألم!.
أ. عمر المضواحي
زهير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-2018, 11:47 AM   #32
ود الشيخ
عودوا طيفا أو خيالاً وكلموني
 
الصورة الرمزية ود الشيخ
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 31,919
افتراضي رد: ظاهرة فتل البوستات في الاوفلاين

البوست مرفوع لذكرى ايام زمان
__________________
ربما تجمعنا اقدارنا ذات يوم بعدما عز اللقاء
ود الشيخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-03-2018, 02:34 PM   #33
محاسن النور
 
الصورة الرمزية محاسن النور
 
تاريخ التسجيل: Oct 2013
المشاركات: 1,520
افتراضي رد: ظاهرة فتل البوستات في الاوفلاين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الكيجابي مشاهدة المشاركة
يقوم احد الاخوة الاعضاء بفتح بوست لمناقشة موضوع معين ذو جوانب محددة ويمضي النقاش حول موضوع البوست بكل سلاسة وسهولة وفجأة يتحول البوست الي بوست شخصنة على خلفية خلافات قديمة بين المتشخصنيين وينفتل البوست وتضيع معالمه . ثم يقوم كل متشخصن بفتح بوست فرعي وفيه يقوم باستدعاء كل الخلافات القديمة ونفخ النار فيها من جديد
وتستمر الشخصنة وتضيع البوستات الجميلة الهادفة
سلام خالد الكيجابي...
البوست وز من تاريخو باين انو قديم ..
لكن حقيقي طرح مهم وهو ما يعاني منه هذا الموقع ..تصغير وتجهيل من مواضيع مهمة المفروض تناقش الي ان تحل المشكله ويصل الموضوع الي بر السلامه ونكون كلنا فدنا وافدنا ولا انكر توجد بوستات تستحق الاهتمام والمتابعه فجاة!تقف محلك سر وتنسي . وهذا سبب تعجيز المتابعين مع قلتهم لماذا لا نتابع البوست الي ان يصل ل حل ؟! ولماذا لايوجد اهتمام ؟!وانا متاكدة جدأ من كل الاشخاص في القروب انهم لاتنقصهم الحنكه في تداول الاحاديث والنقاشات المفيده ..هذا رجاء .ان لا نتجاهل اي موضوع اي كان مضمونه وهدفه .وبدون اي تكليف سنجد ان الموقع اذدهر اذا تابعنا كل صغيره وكبيره بكلمات قليلة تشجع علي الاستمرار ...
والمثل القائل....الخواجه لما يفلس بيرجع للدفاتر القديمه....ههههههه هو سبب رئيسي في حالة وضع موقعنا الجميل بكل اشخاصه الجميلين منهم من افتقدهم الموقع من فترات طويلة..
تحياتي لكم جميعا وان يوضع طرحي بعين الاعتبار
وانا متاكده اننا لن نتوقف اذا تابعنا جيدا كل صغيره وكبيره سنجد اننا مستمرين ...وربنا يوفق
لكم من الاماني اطيبها ..
__________________
........
شمس الصباح والصباح رباح
شمسك ياوطني...
محاسن النور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2020, 07:43 AM   #34
ود الشيخ
عودوا طيفا أو خيالاً وكلموني
 
الصورة الرمزية ود الشيخ
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 31,919
افتراضي رد: ظاهرة فتل البوستات في الاوفلاين

مرفوع للذين في بالي وكما أنوه بان من اجمل البوستات
حجة أمنه الله يطراها بكل خير أينما كانت ( نادي الفطايطة )
http://www.sudaneseoffline.net/forum...ad.php?t=28141
__________________
ربما تجمعنا اقدارنا ذات يوم بعدما عز اللقاء
ود الشيخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اوف لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها .