مركز تحميل الملفات



العودة   المنتديات > المنبر الديني

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: بمناسبة اليوم العالمي للديمقراطية : خمسطاشر سبتمبر (آخر رد :الثلج الساخن)       :: من الفجر الى العصر المقاومة العراقية تزلزل الارض تحت اقدام البريطانيين والامريكان (آخر رد :أقبـــــال)       :: أوقدوا الشموع يا ملائكة (آخر رد :ود الشيخ)       :: احدث انواع وماركات كاميرات المراقبة (آخر رد :مازن محمد خالد)       :: الله اكبر ولله الحمد هجوم للمقاومة العراقية الباسلة على امدادات قوات الاحتلال (آخر رد :أقبـــــال)       :: صاروخين لاثالث لهما سقطا على القوات الامريكية بمحيط مطار بغداد قبل قليل (آخر رد :أقبـــــال)       :: بمناسبة اليوم العالمي لضحايا الإخفاء القسري : تلاتين أغسطس (آخر رد :ود الشيخ)       :: لـن يمـروا -- ارتال القوات الامريكية تحت نيران المقاومة العراقية الباسلة (آخر رد :أقبـــــال)       :: في هجوم جديد .. استهداف ما تسمى المنطقة الخضراء بصاروخي كاتيوشا (آخر رد :أقبـــــال)       :: الجاهل عدو نفسه (آخر رد :زهرة الروض الظليل)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-06-2014, 04:29 PM   #1
محسن الفكي
Elite Member
 
الصورة الرمزية محسن الفكي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 26,625
افتراضي فويل للمصلين

قالو في المثل
شقي الحال بيقع في القيد.

محسن الفكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-06-2014, 04:32 PM   #2
محسن الفكي
Elite Member
 
الصورة الرمزية محسن الفكي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 26,625
افتراضي رد: فويل للمصلين

مافي زول يقعد يزايد على زول
وسائل المعرفة تغيرت وقواعد اللعبة كذلك.

عن نفسي أعلم تمام العلم ، أن نسبة ...ق 50% بتصلي بالاية دي من سورة الماعون بطريقة خاطئة من المصلين، والكلام ده ما مقصور على جنسية معينة.

ولو حبيت أزايد بقول أكتر من 75% من الناس قايلنها وبيقروها ويل للمصلين.
محسن الفكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-06-2014, 04:36 PM   #3
محسن الفكي
Elite Member
 
الصورة الرمزية محسن الفكي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 26,625
افتراضي رد: فويل للمصلين

أي زول بيشكك في كلامي ولا كان بيصلي بيها بطريقة مغلوطة البوست ده مفتوح للتنبيه.
أما المشككين فالفيصل بيني وبينهم محركات البحث.

أكتب في محرك البحث ويل للمصلين
طالع/ي النتائج

ثم أكبتها فويل للمصلين
طالع/ي النتائج

كان بامكاني أكبشر وأجيب النتائج الصادمة للبعض ("العاطفي") من المتدينين ظاهريا وشكليا، لكن رأفة بيهم خليهم يشوفو الكلام ده سرا، وحتي لا تكون صورة الكابشر قاعدة في تلك الخوادم فضيحة لنا.
محسن الفكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-06-2014, 04:43 PM   #4
محسن الفكي
Elite Member
 
الصورة الرمزية محسن الفكي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 26,625
افتراضي رسالة البوست

محرك بحث قووقل قبل سنوات جاب هولاندا كأول بلد بيعمل بحث باسم الله.
وجاب ************* كبلدان تبحث عن الموبقات المهلكات.ومعظمها بلدان شرق أوسطية.
قووقل ده فضيحة ياناس، وحتي جهازك فضيحة ، كدي أعمل بحث في كمبيوترك شوف المواقع الانت زرتها خلال ال24 ساعة فيها شئ ليهو علاقة بالدين؟
وكم تبلغ تلك النسبة؟
ماهي آخر زيارة تمت لك لما يسمي "المنتدي الإسلامي" ؟
إنتهت رسالة البوست وإهداء هذا الفديو التعليمي.


محسن الفكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-06-2014, 05:14 PM   #5
eyelashes
 
الصورة الرمزية eyelashes
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 1,391
افتراضي رد: فويل للمصلين

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله أخي محسن ...جزاك الله خيرا واحسانا علي هذا التنبيه

وما أحوجنا لمثل هذه التنبيهات ، والتي اتمنى أن لاتتوقف عند هذه الملاحظة لمجرد أنها أتت نتيجة لاثبات صحة رأيك كما هو واضح ولنعتبرها من محاسن الصدف أن عثرت بمن يزل لسانه بخطأ مثل هذا ليجعلك تسعي لتصحيحه لتعم الفائدة .

صحيح أن الأخطاء واردة ولكن هنالك أخطاء مهلكة وقد ترمي بصاحبها في ذنب كبير وهو لا يدري بل والبعض لا يدري أنه مخطئ والأمثلة كثيرة في هذا المجال بزيادة أو نقصان حرف في الآية نأمل أن يتم التنبيه لها كما حدث الآن هنا وكما تفضلت وقلت علينا أن نتأكد من صحة الآيات وندقق في معرفة الصحيح لنتجنب الوقع في الخطأ .
__________________
eyelashes غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:10 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اوف لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها .