مركز تحميل الملفات



العودة   المنتديات > منبر الاسرة والمجتمع

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: بمناسبة اليوم العالمي للديمقراطية : خمسطاشر سبتمبر (آخر رد :الثلج الساخن)       :: من الفجر الى العصر المقاومة العراقية تزلزل الارض تحت اقدام البريطانيين والامريكان (آخر رد :أقبـــــال)       :: أوقدوا الشموع يا ملائكة (آخر رد :ود الشيخ)       :: احدث انواع وماركات كاميرات المراقبة (آخر رد :مازن محمد خالد)       :: الله اكبر ولله الحمد هجوم للمقاومة العراقية الباسلة على امدادات قوات الاحتلال (آخر رد :أقبـــــال)       :: صاروخين لاثالث لهما سقطا على القوات الامريكية بمحيط مطار بغداد قبل قليل (آخر رد :أقبـــــال)       :: بمناسبة اليوم العالمي لضحايا الإخفاء القسري : تلاتين أغسطس (آخر رد :ود الشيخ)       :: لـن يمـروا -- ارتال القوات الامريكية تحت نيران المقاومة العراقية الباسلة (آخر رد :أقبـــــال)       :: في هجوم جديد .. استهداف ما تسمى المنطقة الخضراء بصاروخي كاتيوشا (آخر رد :أقبـــــال)       :: الجاهل عدو نفسه (آخر رد :زهرة الروض الظليل)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-02-2006, 02:38 PM   #51
ود القبايل
 
الصورة الرمزية ود القبايل
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 2,213
افتراضي

للحقيقة والتاريخ نود نحن ودالقبايل ان نضيف الاتى
اححححححححححححححح
ليس من رآى كمن سمع
8-) 8-)

بجيكم راجع يا اهلنا بس النروق شوية
ود القبايل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2006, 02:46 PM   #52
زهير
 
الصورة الرمزية زهير
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 10,239
ود القبايل
والله غايتو نحن رأينا وسمعنا :rolleyes:
وأحححححححححححححح برضو.
زهير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2006, 02:48 PM   #53
عساف
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي

في سعوديين كتار والله التقول سودانين

اتذكر صاحب الشركة كان عندو اخوه في السفارة السعودية في السودان
كل ما يجي يجيب ليهو كرتونة طلح
اقول ليهو يازول الحاصل عليك شنو الطلح دا بتعمل بيهو شنو
قال لي حريمكم وش يسون فيه قلت له انت متزوج سودانية
قال لي لا بنت عمي.
لا ويطلب سر الخلطة بتاعت الدلكة وغيرها

قلته سبحان الله وللدخان في البشر عجائب
  رد مع اقتباس
قديم 16-02-2006, 05:02 PM   #54
ودالشيخ
مشرف
 
الصورة الرمزية ودالشيخ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 27
افتراضي



قبيلة يا ود اخوي ما من زمان قلنا ليكم ما صدقتو
هسع بقيت زي صورتك دي
اها يا قبيلة جيت شايل الكراتين ولا لا
ودالشيخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-02-2006, 09:48 AM   #55
زهير
 
الصورة الرمزية زهير
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 10,239
ولتعبق البورد رائحة الطلح والشاف وأحححححححححححححححححححح.
زهير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2006, 04:51 PM   #56
زهير
 
الصورة الرمزية زهير
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 10,239
فووووووووووووووووووق
والله متقريف.
زهير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2006, 05:20 PM   #57
asim_mash
 
الصورة الرمزية asim_mash
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 3,875
إرسال رسالة عبر MSN إلى asim_mash إرسال رسالة عبر Yahoo إلى asim_mash
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود القبايل
للحقيقة والتاريخ نود نحن ودالقبايل ان نضيف الاتى
اححححححححححححححح
ليس من رآى كمن سمع
8-) 8-)

بجيكم راجع يا اهلنا بس النروق شوية
اين الاخ الرائع
ود القبائل
اتمنى ان نجدك بيننا
سالنا عنك ولكن لم يصلنا الرد الى الان ..
اتمنى ان نراك بخير ..
تسلم


ملحوظة
العم ود الشيخ
اتمنى ان تراسل كل الاخوة فى المنبر عبر بريدهم الالكترونى
لكى يكونوا معنا ...

يا عمنا قصة الايقونات الى الان لم نجد لها حلا ..
اتمنى ان تنظر الى الامر
لا اقتباس _ تلوين _ تنزيل صور _ كل شئ لا يعمل
__________________
لا يهمني متى واين سأموت.
لكن يهمني ان يبقى الثوار منتصبين،
يملأون الارض ضجيجا،
كي لا ينام العالم بكل ثقله فوق أجساد البائسين والفقراء والمظلومين
asim_mash غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2006, 05:38 PM   #58
Gamar14
المستشار الشخصي لرئيس البورد
 
الصورة الرمزية Gamar14
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,909
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asim_mash

يا عمنا قصة الايقونات الى الان لم نجد لها حلا ..
اتمنى ان تنظر الى الامر
لا اقتباس _ تلوين _ تنزيل صور _ كل شئ لا يعمل
انا برضو عندي نفس المشكلة دي ياعاصم
لا اقتباس لاتلوين .. جد اشتقتا لي لوني البنفسجي


اجييي الناس في الطلح والشاف ونحنا في الاقتباسات والايقونات

انتا كمان ياعاصم يا خويا الايقونات دي مالقيت ليه حتة
غير تحشرها مع الطلح والشاف .. دا كلام دا

مخارجة:
برييي .. وحاتكم انا لا جابني الطلح وللا الشاف .. جابتني ايقونات عاصم دي
__________________
ربنا آتنا في الدنيا حسنة
وفي الآخرة حسنة
وقنا عذاب النار

التعديل الأخير تم بواسطة Gamar14 ; 10-05-2006 الساعة 05:40 PM
Gamar14 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2006, 05:44 PM   #59
asim_mash
 
الصورة الرمزية asim_mash
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 3,875
إرسال رسالة عبر MSN إلى asim_mash إرسال رسالة عبر Yahoo إلى asim_mash
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gamar14
انا برضو عندي نفس المشكلة دي ياعاصم
لا اقتباس لاتلوين .. جد اشتقتا لي لوني البنفسجي


اجييي الناس في الطلح والشاف ونحنا في الاقتباسات والايقونات

انتا كمان ياعاصم يا خويا الايقونات دي مالقيت ليه حتة
غير تحشرها مع الطلح والشاف .. دا كلام دا

مخارجة:
برييي .. وحاتكم انا لا جابني الطلح وللا الشاف .. جابتني ايقونات عاصم دي
يا قمرنا
لك التحية
وين انتى واخبارك شنو ما ظاهرة ...
انتى الدخلك شنو هنا فى امور الطلح والخشب
يا اختى حاولى ابقى مارقة ورسلى رسالة خاصة ...
انا حشرتها على شان عمنا ود الشيخ يشوف لينا حل سريع ويلملم لينا الطلح والدخاخين دى ...
ايقوناتى انا الجايتك يا قمرا ..
كدة عينى فى عينك كدة ............................
تسلمى انشاء الله نجد حل للامر باذنه تعالى ...
__________________
لا يهمني متى واين سأموت.
لكن يهمني ان يبقى الثوار منتصبين،
يملأون الارض ضجيجا،
كي لا ينام العالم بكل ثقله فوق أجساد البائسين والفقراء والمظلومين
asim_mash غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-2006, 06:29 PM   #60
عطـــبراوى
رحمة الله عليك أبا روان
 
الصورة الرمزية عطـــبراوى
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: في رحاب الله رحمة الله عليه
المشاركات: 3,014
افتراضي

المربوع ده هدية للعزيز ود القبايل ..

زى مُهر السبق فـى مشيتـو ونتَّيلـو ..
ضامر هافو تَقل أردافو هـدَّد حيلـو ..
ردفولو الطلح ملّص عقـودو وتيلـو ..
أخد البوخة قام عرقو الصفيح ما يشيلو..
__________________
----------------------------------------

الفرق بين العصيدة والمديدة قبضة دقيق

التعديل الأخير تم بواسطة عطـــبراوى ; 17-11-2006 الساعة 01:12 AM
عطـــبراوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-2006, 07:31 PM   #61
ود مسمار
 
الصورة الرمزية ود مسمار
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 2,926
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطـــبراوى
المربوع ده هدية للعزيز ود القبايل ..
<...... type="..../..........">doPoem(0)
يودوها المستشفي عديل ... خاصة كان معاها انبتاتة (حلة جسم )
ود مسمار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-2006, 07:53 PM   #62
ودالشيخ
مشرف
 
الصورة الرمزية ودالشيخ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 27
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكوبي
ود القبائل
بما انه الموضوع طلح وشاف وكبريت
هاك الهديه ده

فاح لي كبريــــــــــــــــــــــــــــــــتا
كبدي والبنزين قادحه كبريتــــــــــا
صحي الكامن منه ما نجيتـــــــــــــا
وغور يا جرح انشاء الله ما بريتـــا
بس عشان ارفع الاغنية فوق
ودالشيخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-2006, 01:23 PM   #63
زهير
 
الصورة الرمزية زهير
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 10,239
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود الشيخ
بس عشان ارفع الاغنية فوق
وجه ضاحك لمن كاتلو الضحك
والله كلكم جابتكم ريحة الكبرته والطلح
أنا غايتو مقر ومعترف أححححححححححححححححححححح لباكر وبعده.
زهير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2006, 01:08 AM   #64
احمد حسن جدعه (قندفه)
مراقب البهاء والجمال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: في قلب المدام
المشاركات: 759
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى احمد حسن جدعه (قندفه)
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهير

والله كلكم جابتكم ريحة الكبرته والطلح
أنا غايتو مقر ومعترف أححححححححححححححححححححح لباكر وبعده.

الرجالا طير!!!
يا جماعه براحه علي العزابه
__________________
قدر الله ما مدً السما
في قلبي ريدك مددو
احمد حسن جدعه (قندفه) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-2006, 12:49 AM   #65
محمد حسين آدم
 
الصورة الرمزية محمد حسين آدم
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: الخرطوم
المشاركات: 149
إرسال رسالة عبر MSN إلى محمد حسين آدم إرسال رسالة عبر Yahoo إلى محمد حسين آدم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود القبايل
طبعا الشعب السودانى شعب غير كتوم بالمرة
(دا للمعلومية )
وحينما يكون الحديث عن حفرة الدخان ... يكون حديث لا يخلو من تشويق
وممنوع على أمثالنا من العزابة الخوض فيه .. مع انو المثل المشهور بقول
(الماضاقو بدور ونستو)
ولأن الظاهرة ليها خلفية طبية وخلفية نفسية لازم يكون فى شاهدين على
العصر يعنى ... عزابى :? ** ومتمتع :evil:

ديك معزب سيده فكر يبيعه
في السوق بالقرب من كفتريا وعند شوايه
الدجاج
كورك : بس فكني للمدخن ده
وبيعني !
oh

يعني ديوكنا بتشبهنا في الكتمان

التعديل الأخير تم بواسطة ودالشيخ ; 16-05-2006 الساعة 12:52 AM
محمد حسين آدم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-2006, 01:21 AM   #66
عشوشه
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي

البوست ده ريحتو غريبه
لول لول
  رد مع اقتباس
قديم 16-05-2006, 01:29 AM   #67
ودالشيخ
مشرف
 
الصورة الرمزية ودالشيخ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 27
افتراضي

ما الريحة ود القبايل عريس بس

ودالشيخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-2006, 12:03 AM   #68
Nobi
 
الصورة الرمزية Nobi
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: قلب الاحباب
المشاركات: 2,526
افتراضي

فوق مع الحلة و الكرعين :d
__________________
كل عام و أنتم أقرب الي الله
Nobi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-03-2007, 12:08 PM   #69
ودالشيخ
مشرف
 
الصورة الرمزية ودالشيخ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 27
افتراضي

كلمات اخونا ماكل نيم


كل المطــــاعم تحلــو إذ نتبلها
فكيف نترك زاد الليل ممسوخا

أجدادنا الغرُّ أضنتـــــهم تجاربهم
ولم يكن همهم في الصنع صاروخا

ونقبوا الأرض لا للبترول غايتهم
بل كي يعدوا لهذا الشيء بخبوخا

وجيء بالشملة الحزاء يتبعــها
نطعٌ فأصبح مثل العهن منفـوخا

لله درك يا من كنت مختــرعاً
لك البراءة إذ أحسنت مطبوخا
ودالشيخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-03-2007, 04:41 PM   #70
ودالشيخ
مشرف
 
الصورة الرمزية ودالشيخ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 27
افتراضي

.................................................. .......................
ودالشيخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-03-2007, 04:46 PM   #71
asim_mash
 
الصورة الرمزية asim_mash
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 3,875
إرسال رسالة عبر MSN إلى asim_mash إرسال رسالة عبر Yahoo إلى asim_mash
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهدي فرح مشاهدة المشاركة
.................................................. .......................
يا عمنا شنو حكايتك مع البوست دا بالتحديد

كلنا ننتظر ود القبائل

ولكن انت منتظروا على شان البوست دا ولا حاجة????
__________________
لا يهمني متى واين سأموت.
لكن يهمني ان يبقى الثوار منتصبين،
يملأون الارض ضجيجا،
كي لا ينام العالم بكل ثقله فوق أجساد البائسين والفقراء والمظلومين
asim_mash غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-2007, 01:04 PM   #72
البشير دفع الله
 
الصورة الرمزية البشير دفع الله
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: السعودية- جده
العمر: 50
المشاركات: 1,151
إرسال رسالة عبر MSN إلى البشير دفع الله إرسال رسالة عبر Yahoo إلى البشير دفع الله
افتراضي

الاخ ود القبايل
وجميع المتداخلين
تحياتي لكم جميعا
ولكن لدي تساؤل
هل هذا الموضوع بهذه الاهمية لطرحه بهذه الطريقه , والتفصيل والوصف الذي يمتلي اثارة , ودعوة صريحة بالكتابة التي تلهب المشاعر , وتزكي النار الخامده ؟
توقعت أن يكون الحديث أكثر حشمة , أو لا يكون بالمرة , حفاظا على الذوق العام .
ولكن أعود وأقول :
هي حرية الرأي
لذا دونت رأيي
احترامي وتقديري
__________________
كن كشجرة الصندل تعطر فأس قاطعها
البشير دفع الله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-03-2007, 02:53 PM   #73
asim_mash
 
الصورة الرمزية asim_mash
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 3,875
إرسال رسالة عبر MSN إلى asim_mash إرسال رسالة عبر Yahoo إلى asim_mash
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البشير دفع الله مشاهدة المشاركة
الاخ ود القبايل
وجميع المتداخلين
تحياتي لكم جميعا
ولكن لدي تساؤل
هل هذا الموضوع بهذه الاهمية لطرحه بهذه الطريقه , والتفصيل والوصف الذي يمتلي اثارة , ودعوة صريحة بالكتابة التي تلهب المشاعر , وتزكي النار الخامده ؟
توقعت أن يكون الحديث أكثر حشمة , أو لا يكون بالمرة , حفاظا على الذوق العام .
ولكن أعود وأقول :
هي حرية الرأي
لذا دونت رأيي
احترامي وتقديري

الاخ بشير
لك التحية

دى مناظر انت شفت شئ ؟؟؟
وما خفية اعظم ...

تسلم
__________________
لا يهمني متى واين سأموت.
لكن يهمني ان يبقى الثوار منتصبين،
يملأون الارض ضجيجا،
كي لا ينام العالم بكل ثقله فوق أجساد البائسين والفقراء والمظلومين
asim_mash غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-03-2007, 12:26 PM   #74
البشير دفع الله
 
الصورة الرمزية البشير دفع الله
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: السعودية- جده
العمر: 50
المشاركات: 1,151
إرسال رسالة عبر MSN إلى البشير دفع الله إرسال رسالة عبر Yahoo إلى البشير دفع الله
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asim_mash مشاهدة المشاركة
الاخ بشير
لك التحية

دى مناظر انت شفت شئ ؟؟؟
وما خفية اعظم ...

تسلم
الاخ asim_mash
لك التحية والتقدير
نسأل الله العفو والعافية , والمعافاة في الدين والدنيا والآخرة
وأن يطهر قلوبنا وعقولنا وألسنتنا وأقلامنا
وأن يلهمنا وولايانا الستر
__________________
كن كشجرة الصندل تعطر فأس قاطعها
البشير دفع الله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2007, 09:43 AM   #75
ودالشيخ
مشرف
 
الصورة الرمزية ودالشيخ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 27
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود القبايل مشاهدة المشاركة
للحقيقة والتاريخ نود نحن ودالقبايل ان نضيف الاتى
اححححححححححححححح
ليس من رآى كمن سمع
8-) 8-)

بجيكم راجع يا اهلنا بس النروق شوية
والله يا ناس الغربية بقيتو تلاتة ولسع ما رقتو حِكمْ

فاحلي كبريتة
وقلبي كالبنزين
قادحة كبريتة
اصلو هالكاني
علي ما نجيتا
ويا جرح عور
ان شاء ما بريتا
طابق البوخة
وقام ندى يهتف
نام من الدوخة
وايدو عاقباهو
جدلة مملوخة
وفي معالق الجوف
موسو مجلوخة
__________________
متفائل بأمل جديد
ودالشيخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:57 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اوف لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها .