مركز تحميل الملفات



العودة   المنتديات > منتدى الاغاني والفيديو

منتدى الاغاني والفيديو ساحة خاصة بمقاطع الاغاني والفيديو

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: جعبات عباس امطار خير وبركة (آخر رد :محسن الفكي)       :: بعد الفشل السياسي الامريكي في العراق : الان وطني ثائر (آخر رد :أقبـــــال)       :: اقتحام سجن التاجي وتدمير كاميراته وتعذيب السجناء من قبل قوات امنية (آخر رد :أقبـــــال)       :: هاااام وعاااااجل والسمع يكلم الماسمع (آخر رد :نادر ليمونه)       :: خدعوك فقالوا؛ ترام الأُبَيِّض! (آخر رد :محسن الفكي)       :: احتجاجاً على إساءة مراسلها للعراق.. “هاكرز” يخترق أحد أهم شبكات التلفزيون الأمريكية (آخر رد :أقبـــــال)       :: خدعوك فقالوا؛ مشاهير الاوفلاين! (آخر رد :محسن الفكي)       :: وداعا الاوفلاين الصرح الذي جمعنا (آخر رد :ود الشيخ)       :: زمن كايس أراضيهم .. (آخر رد :محمد الحاج)       :: صورة لـ«أبو مهدي المهندس» في حلبجة تفتح ملف اتهام إيران بارتكاب جريمة ضرب المدينة بال (آخر رد :أقبـــــال)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-06-2013, 07:37 PM   #1
عبدالمنعم محمد
 
الصورة الرمزية عبدالمنعم محمد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 10,722
افتراضي نسرين الهندي المافي شنو

صوت حضور اناقة وسامة وفوق ذلك إختيار لأغاني ماسية وأعمال كاملة بإتقان وتطريب عالي وجميل
__________________
أنا طين الله كلما
إحترق إزداد صلابة

عبدالمنعم محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-2013, 07:38 PM   #2
عبدالمنعم محمد
 
الصورة الرمزية عبدالمنعم محمد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 10,722
افتراضي رد: نسرين الهندي المافي شنو

http://www.youtube.com/watch?NR=1&v=...ture=endscreen
__________________
أنا طين الله كلما
إحترق إزداد صلابة
عبدالمنعم محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-2013, 07:39 PM   #3
عادل البراري
 
الصورة الرمزية عادل البراري
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: كيفن اقابلك ماقادر اقابلك وأنا مقابلك في كل الزمن شايلك لحظة بلحظة
المشاركات: 6,582
إرسال رسالة عبر MSN إلى عادل البراري
افتراضي رد: نسرين الهندي المافي شنو

__________________




وحد غناك يا وطن ...
تشيلك كل العصافير .. تحرسك
تزاحم في كل الدروب ...
تخطو فوق الحواجز .. تحضرك

عادل البراري
عادل البراري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-2013, 07:46 PM   #4
عبدالمنعم محمد
 
الصورة الرمزية عبدالمنعم محمد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 10,722
افتراضي رد: نسرين الهندي المافي شنو

شكراً يا عادل على هذا الجمال
فاليغني خيارنا الذين يشنفوا أذاننا ويطربوا دواخلنا ويعمروا وجداننا بكل ما هو جميل
__________________
أنا طين الله كلما
إحترق إزداد صلابة
عبدالمنعم محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-2013, 07:51 PM   #5
عبدالمنعم محمد
 
الصورة الرمزية عبدالمنعم محمد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 10,722
افتراضي رد: نسرين الهندي المافي شنو

صاح سمح الغنو في خشم سيدو وخشيم نسرين بجمل جمال اغاني الغير ولا يفقدها طعمها ان لم يزدها جمال وجديد فريد ويضيف عبقرية إضافية وإحياء وتدارك للتهاوي في لعالم النسيان و إضافة مشاركة بنفس جديد وروح شابة ووثابة لها ألقها ولها إضافتها ولها جاذبية وسحر القبول
__________________
أنا طين الله كلما
إحترق إزداد صلابة
عبدالمنعم محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-2013, 08:23 PM   #6
زهرة الروض الظليل
Incomparable Member
 
الصورة الرمزية زهرة الروض الظليل
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: السودان
المشاركات: 3,378
افتراضي رد: نسرين الهندي المافي شنو

حقيقة هى شابة مميزة صوت جميل عميق معبر ..........مظهر انيق محترم جدا اتمنى انو الموسيقيين والملحنين يعرفوا مقدراتا الرهيبة ويمشوا معاها لى قدام بس ما اى ملحن ولا اى موسيقى عشان ما يبقى عليها البقى على سميرة دنيا التى اعتمدت على عازف الايقاع بفرقتها فلم تستطع ان تقدم ما يناسب صوتها الجميل ويقنع المستمعين فوقفت فى غنا عثمان حسين وبعض اعمال خاصة ضعيفة
__________________
ر
زهرة الروض الظليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-2013, 10:05 PM   #7
عبدالمنعم محمد
 
الصورة الرمزية عبدالمنعم محمد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 10,722
افتراضي رد: نسرين الهندي المافي شنو

السياحة في بحر مختارت نسرين الهندي رحلة ممتعة وجميلة وتنقل بين ألحان وانغام جميلة وحالمة ورحلة من ألوان طرب بلا حدود

__________________
أنا طين الله كلما
إحترق إزداد صلابة
عبدالمنعم محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-2013, 10:07 PM   #8
عبدالمنعم محمد
 
الصورة الرمزية عبدالمنعم محمد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 10,722
افتراضي رد: نسرين الهندي المافي شنو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الروض الظليل مشاهدة المشاركة
حقيقة هى شابة مميزة صوت جميل عميق معبر ..........مظهر انيق محترم جدا اتمنى انو الموسيقيين والملحنين يعرفوا مقدراتا الرهيبة ويمشوا معاها لى قدام بس ما اى ملحن ولا اى موسيقى عشان ما يبقى عليها البقى على سميرة دنيا التى اعتمدت على عازف الايقاع بفرقتها فلم تستطع ان تقدم ما يناسب صوتها الجميل ويقنع المستمعين فوقفت فى غنا عثمان حسين وبعض اعمال خاصة ضعيفة
شكراً على الإثراء يا زهرة وعلى أناقة الإضافة الضافية الوافية
__________________
أنا طين الله كلما
إحترق إزداد صلابة
عبدالمنعم محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-06-2013, 01:31 AM   #9
شادية الطاهر
 
الصورة الرمزية شادية الطاهر
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 219
افتراضي رد: نسرين الهندي المافي شنو

يا زهرة نسرين دي أنا من أشد معجباتها لها مساحة صوت واسعة جداً إن وجدت موزع محترف وكلمات رصينة الزولة دي حتبدع جد المشكلة في بلدنا دي أنا قلت قبل كده في (كركبة) في توزيع أغانينا وبنعاني من صواطة الأصوات مع التوزيع الموسيقي
__________________

ستظل المرأة وردةً لا تذبل إن عرفت كيف تجعل كل أيام الرجل ربيعاً
شادية الطاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-2013, 09:04 PM   #10
محمد حسين آدم
 
الصورة الرمزية محمد حسين آدم
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: الخرطوم
المشاركات: 149
إرسال رسالة عبر MSN إلى محمد حسين آدم إرسال رسالة عبر Yahoo إلى محمد حسين آدم
افتراضي رد: نسرين الهندي المافي شنو

يا معلم الشابة نسرين عندها تطريب غريب تخليك تشوف الاحمر بمبي

وتحياتي باقي مطوليين شوية





..
محمد حسين آدم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-2013, 09:19 PM   #11
ود الشيخ
عودوا طيفا أو خيالاً وكلموني
 
الصورة الرمزية ود الشيخ
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 32,166
افتراضي رد: نسرين الهندي المافي شنو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حسين آدم مشاهدة المشاركة
يا معلم الشابة نسرين عندها تطريب غريب تخليك تشوف الاحمر بمبي

وتحياتي باقي مطوليين شوية

..
هي يا عقباوي
كان متذكرنا فيك الخير والله
لك من التحايا اعطرها
__________________
ربما تجمعنا اقدارنا ذات يوم بعدما عز اللقاء
ود الشيخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-06-2013, 05:06 AM   #12
زهرة الروض الظليل
Incomparable Member
 
الصورة الرمزية زهرة الروض الظليل
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: السودان
المشاركات: 3,378
افتراضي رد: نسرين الهندي المافي شنو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شادية الطاهر مشاهدة المشاركة
يا زهرة نسرين دي أنا من أشد معجباتها لها مساحة صوت واسعة جداً إن وجدت موزع محترف وكلمات رصينة الزولة دي حتبدع جد المشكلة في بلدنا دي أنا قلت قبل كده في (كركبة) في توزيع أغانينا وبنعاني من صواطة الأصوات مع التوزيع الموسيقي

التوزيع الموسيقى جد يا شاديه ما عندو فى موسيقانا وحتى الموزعه تلقيها اى كلام ماعدا القليل ياريت لوكنت بعرف ارفع اغانى كنت أديت امثله
__________________
ر
زهرة الروض الظليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-2013, 06:22 AM   #13
محمد حسين آدم
 
الصورة الرمزية محمد حسين آدم
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: الخرطوم
المشاركات: 149
إرسال رسالة عبر MSN إلى محمد حسين آدم إرسال رسالة عبر Yahoo إلى محمد حسين آدم
افتراضي رد: نسرين الهندي المافي شنو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود الشيخ مشاهدة المشاركة
هي يا عقباوي
كان متذكرنا فيك الخير والله
لك من التحايا اعطرها
ليك وحشة ياعمدة والمثل بقول (كان فيناحيين حدو نلاقو )










..
محمد حسين آدم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-2013, 06:25 AM   #14
ود الشيخ
عودوا طيفا أو خيالاً وكلموني
 
الصورة الرمزية ود الشيخ
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 32,166
افتراضي رد: نسرين الهندي المافي شنو

اهلا تاني
وحيلك يابا مشدود ومسنود وما تطول الغيبة
__________________
ربما تجمعنا اقدارنا ذات يوم بعدما عز اللقاء
ود الشيخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:20 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اوف لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها .