مركز تحميل الملفات



العودة   المنتديات > منبر الأعضاء الـحــــر

منبر الأعضاء الـحــــر لمـنـاقـشـة المـواضـيع العــامـة منتدى خاص بالاعضـاء

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: متصفح سيبر فوكس2017 لتصفح صفحات الويب كامله (آخر رد :طارق الحرفوش)       :: متصفح سيبر فوكس2017 لتصفح صفحات الويب كامله (آخر رد :طارق الحرفوش)       :: الدكتور أمير عبدالله خليل: تاني قام زول جميل في بلدنا مات ... (آخر رد :محاسن النور)       :: مقتل الرئيس اليمني علي عبد الله صالح (آخر رد :الأمير)       :: ماذا سيحدث للعالم إن إتحد اليهود والخليج (آخر رد :محاسن النور)       :: الأمارات تمنع احمد شفيق من السفر لبلده مصر (آخر رد :عبدالمنعم محمد)       :: موسى هلال جلدنا ما بنجر فوكه الشوق (آخر رد :الأمير)       :: لابد من اقلام جادة ومتجدده وفتية (آخر رد :زهرة الروض الظليل)       :: ياحليلك يا بلد (آخر رد :نجاة النور)       :: ألف مرحب بيك حبيبنا لسان حال بوتن في استقبال الرئيس (آخر رد :ود الجريف)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-11-2017, 12:44 AM   #1
عبدالمنعم محمد
 
الصورة الرمزية عبدالمنعم محمد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 10,602
افتراضي موسى هلال جلدنا ما بنجر فوكه الشوك

خبر أسود إعتقال الشيخ الزعيم موسى هلال
فك الله اسره وحل كربته وكربة أسرته الكريمة
ﺍﻟﺠﻨﺰﻳﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﺠﻮﻡ
ﺍﻟﺠﻨﺰﻳﺮ .. ﻓﻲ ﺍﻟﻨﺠﻮﻡ ﺯﻱ ﺍﻟﻬﻴﻜﻞ .. ﺍﻟﻤﻨﻈﻮﻡ
ﻣﺎﺑﺨﺎﻑ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺤﺎﺻﺔ ﺯﻣﻮﻡ
*****
ﺍﻧﺖ .... ﻳﺎﻓﺮﻧﻴﺐ ﺟﺎﺯﻡ .. ﻣﺎﺑﺘﺠﻴﺐ ﻟﻲ ﻋﻴﺐ
ﺍﺳﻤﻚ ﻓﻲ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﻋﻤﺴﻴﺐ ﻭﺍﻧﺖ ﻟﻲ ﺍﻟﻀﺮﺱ ﻋﺮﺩﻳﺐ
ﻣﺎﺑﺨﺎﻑ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺤﺎﺻﺔ ﺯﻣﻮﻡ
*****
ﺍﻟﻌﻴﺸﺘﻪ .. ﻣﻲ ﻋﻮﺍﻳﻞ ﻭﺟﺪﻙ .. ﺑﻀﺒﺢ ﺍﻟﺸﺎﻳﻞ
ﺍﺿﺮﺏ ﻛﻔﻚ ﺍﻟﻄﺎﻳﻞ ﻣﺎﺗﺮﻯ ﺍﻟﺠﻨﺰﻳﺮ ﺳﻤﺢ ﻭﺧﺎﻳﻞ
ﻣﺎﺑﺨﺎﻑ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺤﺎﺻﺔ ﺯﻣﻮﻡ
*****
ﻏﻨﻴﺖ .. ﺑﺠﺮ ﻗﻮﻟﻮ ﻛﻀﺒﻮ ﺍﻟﻘﺎﻟﻮ ... ﺑﺘﻨﻮﻟﻮ
ﻫﻮ ﺍﻟﺪﻟﺐ .. ﺍﻟﻌﺮﻙ ﺯﻭﻟﻮ ﻣﺎﺗﺮﻯ ﺍﻟﺨﺼﻴﻢ ﻗﺼﺮ ﻃﻮﻟﻮ
ﻣﺎﺑﺨﺎﻑ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺤﺎﺻﺔ ﺯﻣﻮﻡ
__________________
أنا طين الله كلما
إحترق إزداد صلابة

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالمنعم محمد ; 28-11-2017 الساعة 12:49 AM

عبدالمنعم محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-2017, 01:09 AM   #2
عبدالمنعم محمد
 
الصورة الرمزية عبدالمنعم محمد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 10,602
افتراضي رد: موسى هلال جلدنا ما بنجر فوكه الشوق

بيض الصفائح لا سود الصحائف في متونهن جلاء الشك والريب
حين فر الكثير من حضن الدولة وحمل المتمردين السلاح وإستقوا على الوطن بالخارج وآووا لحضن منظمات الفتن والإستعمار وهيئات الهيمنة وزعزعة الإستقرار
خرج موسى هلال كمنقذ مخلص جاء لدولته انتظم في سلكها المسلح المناضل المجاهد في سبيل استقرار الفرقان والرحل والبيوت وصولا لسودان مستقر آمن من كيد متمردين ومتفلتين
لموسى هلال ايادي بيضاء في فرض السلام وحقن الدماء وقتل مشروع التهجير والتصفية ال
عرقية التي تبناها البعض وهم في حالة سكر ببريق السلاح وإعلام المكائد ودعاوي حقوق الإنسان
وكان موسى هلال في الموعد هلال اشاع ضياء الثبات وكشف دهاليز المتمردين وعراهم وجردهم من وهم استابحة البلاد والعباد
__________________
أنا طين الله كلما
إحترق إزداد صلابة

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالمنعم محمد ; 28-11-2017 الساعة 01:13 AM
عبدالمنعم محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-2017, 02:37 AM   #3
زهرة الروض الظليل
Incomparable Member
 
الصورة الرمزية زهرة الروض الظليل
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: السودان
المشاركات: 2,981
افتراضي رد: موسى هلال جلدنا ما بنجر فوكه الشوق

سوى ده كلو وما حفظوا لى الجميل ؟ لوم السواد
القاتل يقتل ولو بعد حين
__________________
كل العدوات قد ترجى مودتها الا عداوة من عاداك عن حسد
زهرة الروض الظليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-2017, 01:43 PM   #4
زهرة الروض الظليل
Incomparable Member
 
الصورة الرمزية زهرة الروض الظليل
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: السودان
المشاركات: 2,981
افتراضي رد: موسى هلال جلدنا ما بنجر فوكه الشوق

[COLOR="Magenta"][SIZE="4"]واشغل اعدائىً بأنفسهم وعجل بالنصر وبالفرجqie60AhTLs[/youtube]
__________________
كل العدوات قد ترجى مودتها الا عداوة من عاداك عن حسد
زهرة الروض الظليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-2017, 01:45 PM   #5
زهرة الروض الظليل
Incomparable Member
 
الصورة الرمزية زهرة الروض الظليل
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: السودان
المشاركات: 2,981
افتراضي رد: موسى هلال جلدنا ما بنجر فوكه الشوق

__________________
كل العدوات قد ترجى مودتها الا عداوة من عاداك عن حسد
زهرة الروض الظليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-2017, 01:46 PM   #6
زهرة الروض الظليل
Incomparable Member
 
الصورة الرمزية زهرة الروض الظليل
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: السودان
المشاركات: 2,981
افتراضي رد: موسى هلال جلدنا ما بنجر فوكه الشوق

؟؟؟؟؟؟؟
ده كلام ده
__________________
كل العدوات قد ترجى مودتها الا عداوة من عاداك عن حسد
زهرة الروض الظليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-2017, 05:03 PM   #7
ود الجريف
 
الصورة الرمزية ود الجريف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: السعودية
المشاركات: 3,515
إرسال رسالة عبر MSN إلى ود الجريف إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ود الجريف
افتراضي رد: موسى هلال جلدنا ما بنجر فوكه الشوق

سلام يا منعم ...
ردي على نفس الموضوع ...

اللهم أرمي الظالمين بالظالمين وأخرج الشعب الفضَّل من بينهم سالمين ...
يا حليل قوات الشعب المسلحة السودانية ويا حليل إرثها الذي تبدل على يد الطاغية بشة ...
شُـفع مركبين رتب عسكرية فوق سنهم وفوق إمكانياتهم ولكنها تتفصل لهم حسب قربهم من الفريق حميدتي ...
ياخي بشة دا ما بخجل إنو يوم من الأيام إنتمى للمؤسسة العسكرية السوداني وحين تم قبولها في الكلية الحربية ...
ألا يذكر هذا النكرة كيف كان تدريبهم وكيف كان صقل جنديتهم وكيف كانو يصنعون ليكونوا حماة للوطن والشعب ...
حتى كان شعار الكلية الحربية مصنع الرجال وعرين الأبطال ليحل محلها الهمباتة وسراقين الحمير سبحان الله ...
العملو بشة في الجيش السوداني ما عملو النجار في الخشب والله المستعان ...
ختاماً ...
أقول لبشة ... البر لا يبلى ، والذنب لا ينسى ، والديان لا يموت ، افعل ما شئت ، فكما تدين تدان ...
__________________

أرقى مايتعلم الانسان أن يستــمع لكل رأي
ويحــترمه وليــس بالضــرورة أن يقتنــع به ...

ود الجريف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2017, 02:22 AM   #8
عبدالمنعم محمد
 
الصورة الرمزية عبدالمنعم محمد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 10,602
افتراضي رد: موسى هلال جلدنا ما بنجر فوكه الشوق

الظاهر أن الحكومة أصابها غرور القوة وتعمل مرة أخرى على ضرب الإدارة الاهلية وتكرر تجربة على الحاج في الحكم المحلي بإقصاء الزعامات المحلية وإستبدالها بموظفي الحزب الحاكم والموالين لينفرط العقد الاجتماعي في دارفور من جديد .جمع السلاح في دارفور سيهدد أمن المواطنيين في دارفور ويجعل المواطن عرضة من جديد لتفلت الحركات المسلحة التي هربت للخارج وستعود بعد زوال توازن الرعب الذي مثله وجود مواطن مسلح قادر على التصدي لهجمات التمرد المباغتة .سلاح القبائل وسلاح موسى هلال سلاح شرعي واكتسب شرعيته بالإنضباط الكبير وبوحدة العقيدة والهدف مع قواتنا المسلحة ،القبائل السودانية والتي كسرت شوكة التمرد تستحق شهادة شكر وتقدير لا تجريم وتخوين
اعتقال موسى هلال اعتقال لدور الإدارة الاهلية والجهد الشعبي الإيجابي والبناء في صناعة السلام والاستقرار
__________________
أنا طين الله كلما
إحترق إزداد صلابة
عبدالمنعم محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2017, 05:59 AM   #9
الأمير
 
الصورة الرمزية الأمير
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: العباسية
المشاركات: 5,532
افتراضي رد: موسى هلال جلدنا ما بنجر فوكه الشوق

بوست عزاء لميت حي
فلا خير في الاثنين

المثل يقول :
ابو القدح يعرف محل يعض اخوه
الأمير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:46 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اوف لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها .