مركز تحميل الملفات



العودة   المنتديات > المــقــالات

المــقــالات منتدى للجميع ، الاعضاء والزوار

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: تجديد بطاقة الخدمة الوطنية (آخر رد :عبد السلام)       :: ما اغتصاب (آخر رد :عبد السلام)       :: نعي اليم - دعوات صالحات لعضو المنبر حمزة الكوبي ربنا يرحمه (آخر رد :شبكة الشبكة)       :: حملة القطط السمان في السودان (آخر رد :الأمير)       :: انـا البصـرة -- مـن ْ أ نتـم ؟؟؟ (آخر رد :أقبـــــال)       :: اخترم نسفك اخسن ليم (آخر رد :ود الشيخ)       :: رئيسة كرواتيا يا ام خدود نااااايرة (آخر رد :زهرة الروض الظليل)       :: ما كل هذا الجمال (آخر رد :نادر ليمونه)       :: ناس الهندسة و الحاسوب و الرياضيات و الاتصالات --تعالو نشاوركم (آخر رد :محاسن النور)       :: تراث سوداني / د . احمد محمد عثمان ادريس (آخر رد :ود الشيخ)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-02-2018, 09:50 PM   #1
أقبـــــال
 
الصورة الرمزية أقبـــــال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 274
افتراضي مسؤول إيراني:سنعلن الإمبراطورية الفارسية قريباً من العراق!

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مسؤول إيراني:سنعلن الإمبراطورية الفارسية قريباً من العراق!





آخر تحديث: 20 فبراير 2018 - 11:40 ص
بغداد/شبكة أخبار العراق- اعلن عضو المجلس الأعلى للثورة الايرانية رحيم بور أزغدي، ان هناك 5 دول تحت سيطرة نظام المرشد الأعلى علي خامنئي.وقال أزغدي في مقابلة مع تليفزيون “أفق” الإيراني اليوم: ان “إيران هي من قتلت رئيس النظام السابق صدام حسين، بعد سعي الولايات المتحدة الأمريكية للاحتفاظ به”، مبينا ان “جماعتنا من احزاب التحالف الشيعي هي من قامت بشنق صدام حسين وليس الأمريكان، حيث أن قوات الثورة الإسلامية أعدمته”.وحول التدخلات الإيرانية في المنطقة، اكد المسؤول الإيراني “إننا نقوم بالتدخلات في البلدان الصديقة لأمريكا في المنطقة، لنسقط الأنظمة الحاكمة في تلك البلدان، وتصبح تحت سيطرتنا”، لافتا الى ان “هناك 5 او تحت سيطرة نظام المرشد الأعلى علي خامنئي بعدما خرجت من تحت سيطرة واشنطن وهي لبنان واليمن وسوريا والعراق والسعودية والبحرين وقريبا السعودية”.واعتبر المسؤول الإيراني أنه “آن الأوان لإعلان الإمبراطورية الفارسية في المنطقة ومن قلبها النابض العراق”، موضحا انه “لو يعتبر ذلك توسع وتفكير بإقامة إمبراطورية واسعة فلا نقاش على الاسم، لاننا نريد أن نقيم إمبراطورية”.



الخارجية الإيرانية:بأموال وشباب العراق سنقاتل الأمريكان!



آخر تحديث: 20 فبراير 2018 - 11:55 ص
بغداد/شبكة أخبار العراق- اعتبر المتحدث باسم الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي،الثلاثاء، أن واشنطن لا تطيق حركات مقاومة إسلامية كالنجباء العراقية المنضوية في الحشد الشعبي التي تحارب داعش في العراق وسوريا لذلك فرضت عليها عقوبات.وقال قاسمي في تصريح صحفي له اليوم: “طرح قرار فرض عقوبات على حركة النجباء المقاومة الإسلامية العراقية خطوة ترمي إلى إلغاء التيارات الرئيسية في مشهد تطورات المنطقة.. فظهور الحركات مربك لسياسة أمريكا العلنية والسرية القائمة على تقوية داعش وخلق أمة إقليمية”.وأضاف قاسمي: “ان ايران ستقاتل الامريكان بشباب واموال العراق في خدمة مشروع الامام خميني ، وأكد قاسمي ، من البديهي أن لا تطيق واشنطن وجود تيارات إسلامية كالمقاومة الإسلامية النجباء وأن تسعى لتفكيكها بجميع الوسائل الممكنة ومنها العقوبات أو الضغوط العسكرية والمالية”.ولفت قاسمي إلى أن حركة المقاومة الإسلامية، “النجباء”، المعروفة بحزب الله العراق، تعتبر من بين التيارات المؤثرة في التطورات والمعادلات الميدانية العراقية إذ لم تشارك في تطهير هذا البلد من الغرباء فحسب بل قامت في إطار الحشد الشعبي بدور بارز في محاربة المجموعات الإرهابية، التكفيرية ومنها داعش وطردها خارج الموصل والأنبار وتلعفر وباقي المناطق.واضاف قاسمي ان الانتخابات القادمة سيكون القرار السياسي بيد الحشد ومن يتحالف معه من سياسيو سنة العراق.





التعليق
ملخص الكلام كما يقول المثل العراقي
صفا البيت لمطيرة وطارت بيه فرد طيره
لم تتجرأ ايران على اعلان امبراطوريتها الفارسية الا بعد غياب صدام
وبعد ان مدت امريكا لها الجسور في سدة الحكم بالعراق
حسبنا الله ونعم الوكيل على امريكا





أقبـــــال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:48 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اوف لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها .