مركز تحميل الملفات



العودة   المنتديات > منبر الأعضاء الـحــــر

منبر الأعضاء الـحــــر لمـنـاقـشـة المـواضـيع العــامـة منتدى خاص بالاعضـاء

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: تجديد بطاقة الخدمة الوطنية (آخر رد :عبد السلام)       :: ما اغتصاب (آخر رد :عبد السلام)       :: نعي اليم - دعوات صالحات لعضو المنبر حمزة الكوبي ربنا يرحمه (آخر رد :شبكة الشبكة)       :: حملة القطط السمان في السودان (آخر رد :الأمير)       :: انـا البصـرة -- مـن ْ أ نتـم ؟؟؟ (آخر رد :أقبـــــال)       :: اخترم نسفك اخسن ليم (آخر رد :ود الشيخ)       :: رئيسة كرواتيا يا ام خدود نااااايرة (آخر رد :زهرة الروض الظليل)       :: ما كل هذا الجمال (آخر رد :نادر ليمونه)       :: ناس الهندسة و الحاسوب و الرياضيات و الاتصالات --تعالو نشاوركم (آخر رد :محاسن النور)       :: تراث سوداني / د . احمد محمد عثمان ادريس (آخر رد :ود الشيخ)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-05-2018, 04:22 PM   #26
khalid farah
 
تاريخ التسجيل: May 2018
المشاركات: 3
افتراضي رد: بوست لذكرى عجيب الناس الذين ليس في وجوههم مسحة من تقوى الله

آية الدين في سورة البقرة وهي تقريبا اطول آية في القرآن


(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا تَدَايَنتُم بِدَيْنٍ إِلَى° أَجَلٍ مُّسَمًّى فَاكْتُبُوهُ ...... الى آخر الآية ) (282) سورة البقرة

التعديل الأخير تم بواسطة khalid farah ; 10-05-2018 الساعة 04:24 PM
khalid farah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-2018, 06:36 AM   #27
ود الشيخ
عودوا طيفا أو خيالاً وكلموني
 
الصورة الرمزية ود الشيخ
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 31,612
افتراضي رد: بوست لذكرى عجيب الناس الذين ليس في وجوههم مسحة من تقوى الله

شكراً الاخ خالد على المداخلة ولكن قال تعالى:
فَإِنْ أَمِنَ بَعْضُكُمْ بَعْضًا فَلْيُؤَدِّ الَّذِي اؤْتُمِنَ أَمَانَتَهُ وَلْيَتَّقِ اللَّهَ رَبَّهُ

لكن على قول المثل انا بقت علي:
( من الأمانة يجيب ليك الجلد للبيت)
__________________
ربما تجمعنا اقدارنا ذات يوم بعدما عز اللقاء
ود الشيخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:49 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اوف لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها .