مركز تحميل الملفات



العودة   المنتديات > منبر الأعضاء الـحــــر

منبر الأعضاء الـحــــر لمـنـاقـشـة المـواضـيع العــامـة منتدى خاص بالاعضـاء

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: قرارين اتنين ب يطلعوا سرا قبل كل انقلاب (آخر رد :الثلج الساخن)       :: فتح النطاق العريض الثابت بين جميع شركات الاتصالات (آخر رد :بنت الخرطوم)       :: عرض مميز وبسعر مناسب من STC (آخر رد :بنت الخرطوم)       :: حسنات محمود (آخر رد :محسن الفكي)       :: ثورة العشرين العراقية هزمت المحتل البريطاني (آخر رد :أقبـــــال)       :: 🕸 *الزغاوة* 🖊سليمان ديار/جدة (آخر رد :الثلج الساخن)       :: إنترنت لامحدود وبدون استخدام عادل مع مفوتر 4 و 5 (آخر رد :بنت الخرطوم)       :: اليوم العالمي للمؤسسات التجارية المتناهية الصغر والصغيرة : سبعة وعشرين يونيو (آخر رد :الثلج الساخن)       :: اسعار الاشتراكات لجميع شركات انترنت الفايبر الموجودة في السعودية (آخر رد :بنت الخرطوم)       :: شكرا حمدوك (آخر رد :نادر ليمونه)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-08-2008, 04:34 AM   #26
فداء
 
الصورة الرمزية فداء
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: الامارات
المشاركات: 5,529
افتراضي

صفاء موية رمضان محمداك
بطلى الجرسة واركزى
تحياتى
__________________
كثير الوجد
يربكه الجمال
يامترنما فى الخيال
أى ريح اتت بك هنا
وأى موكب تختار
هذى كرنفالات الفرح
تسرى فى دمى
لم تترك شيئا يقال
سوى انى مصلوب امامك
أتهجأ حينا
واتلعثم حينا
وحينا يأخذنى الجلال
فداء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-08-2008, 09:30 AM   #27
عبدالمنعم محمد
 
الصورة الرمزية عبدالمنعم محمد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 10,722
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فداء مشاهدة المشاركة
صفاء موية رمضان محمداك
بطلى الجرسة واركزى
تحياتى

صفاء دي بتتكلم من موقع الحدث شكلها الموية بالدفار وبت ناس فلان
شكلو الكلام ليك يالمنطر عي...
رسل لينا حبه إنشاء الله بامية مجففه ومعلبه ماتضرب الدفار براك
عبدالمنعم محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-08-2008, 01:07 PM   #28
ودالكريل
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: بلا وطن
المشاركات: 4,110
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم محمد مشاهدة المشاركة
صفاء دي بتتكلم من موقع الحدث شكلها الموية بالدفار وبت ناس فلان
شكلو الكلام ليك يالمنطر عي...
رسل لينا حبه إنشاء الله بامية مجففه ومعلبه ماتضرب الدفار براك
فول كرت احمر
بقييييييت موضة قديمة ...................... انت من زمن الدفار .. الناس بقت تتكلم بالهايس
انت من زمن المكرفووووووووون .. ون تست ... ون تست ... تلقى بقر الحلة قطع الحبال


لو كان كشكشت ليييييك لواحدة ساي ..... كان اسع غرقان في هايس
__________________
لطفك و عفوك و رضاك يا رب العالمين
ودالكريل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-08-2008, 01:10 PM   #29
يسرا مصطفى
 
الصورة الرمزية يسرا مصطفى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 7,669
إرسال رسالة عبر ICQ إلى يسرا مصطفى إرسال رسالة عبر AIM إلى يسرا مصطفى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى يسرا مصطفى
افتراضي

اقتباس:
وردي بكسر الوي

تسلمي وربنا يديم علينا نعمة الصحة اجمعين
سلامتك
عافيه واجر وكفارة باذن الله
وربنا يديم علينا نعمة الصحة اجمعين
امين يارب العالمين
وكل سنه وانتو طيبين
والحلو مر يفوح في كل مكان
__________________
انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها
يسرا مصطفى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-2008, 05:47 PM   #30
خالد الكيجابي
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 1,833
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صفاء الشيخ مشاهدة المشاركة
الان بالاضافة الى ذلك
اطقم عشاء من التوع الفاخر
اطقم شاي باللبن وقهوة وطقم كامل مكون من 12 كباية
12 جك
صوانى كنافة
سوعال جانبي
بودوها ميتين القصد يعني لازم اكون عقدت على البت .. خطوبة بس ما تنفع غايتو كانت الشي دا بجيبوهو لي وانا خاطب عليك امان الله افتح ليا محل عدة على هيئة هوم سنتر الفي مدينة النيل او منوليكس الفي تقاطع شارع العمارات بالنص مع شارع 17
خالد الكيجابي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-2008, 06:19 PM   #31
أحمد علـي أحمد
Guest
 
المشاركات: n/a
Ok, I Give Up

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم محمد مشاهدة المشاركة
حلوه باميه مجففه ياصفاء
يعني تمشي السوق وتقول انا داير باميه مجففه
تاني النسمع واحد أقول ويكه
أتعلموا ياناس ود الكريل
والله دي أخطر من الخروف ابو فيونكات

و الله يا عبد المنعم ضحكت و وزي ما بقولوا قهقهت
الله يديك العافية .


صفاء رمضان كريم
وزي ما بقول المثل :
تعيش كتير تشوف كتير ...
  رد مع اقتباس
قديم 28-08-2008, 02:29 AM   #32
صفاء الشيخ
 
الصورة الرمزية صفاء الشيخ
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 2,679
افتراضي

طبعا يا اخى خالد بعد العقد مع محل العدة تفتح محل توابل مع كافة مستلزمات رمضان
صفاء الشيخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-08-2008, 02:32 AM   #33
صفاء الشيخ
 
الصورة الرمزية صفاء الشيخ
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 2,679
افتراضي

اخى العزيز فداء
انت انتظر الراجك
غايتو شايفة جنس حاجات
فيها الدهب ماشة لي مدنى
كسير تلج ساي
صفاء الشيخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-08-2008, 02:59 AM   #34
ود علوب
 
الصورة الرمزية ود علوب
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: السعودية - الرياض
المشاركات: 10,236
افتراضي

بت بلدي

رمضان كريم وليكي وحشة والله

مرور وتحية
__________________
خوفي من بكرة!!!

ود علوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2020, 04:14 PM   #35
محسن الفكي
Elite Member
 
الصورة الرمزية محسن الفكي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 26,603
افتراضي رد: موية رمضان واخر البدع !!!!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فداء مشاهدة المشاركة
بطلى الجرسة واركزى
تحياتى
سلام صفاء وفداء
محسن الفكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:26 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اوف لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها .