مركز تحميل الملفات



العودة   المنتديات > المنبر الديني

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: فعّل مفتاح stc5G مع باقات سوا مجانًا (آخر رد :بنت الخرطوم)       :: بمناسبة اليوم العالمي للسكان : احداشر يوليو (آخر رد :الثلج الساخن)       :: زهير السراج يكتب لماذا سقط أكرم فى الامتحان (آخر رد :زهرة الروض الظليل)       :: هل ح يرجع صلاح قوش من مصر كرئيس للسودان ؟؟ (آخر رد :عبد السلام)       :: انترنت لامحدود لمدة يوم أو يومين من stc (آخر رد :بنت الخرطوم)       :: سرعات عالية مع باقات بيتي فايبر + جوّي تي ڤي (آخر رد :بنت الخرطوم)       :: شاهد: فجر مرعب في قضاء بلد.. عجلة ترمي عينات دم ومسحات لمصابي كورونا في الشوارع (آخر رد :أقبـــــال)       :: تخفيضات على جميع باقات المفوتر من stc (آخر رد :بنت الخرطوم)       :: قرارين اتنين ب يطلعوا سرا قبل كل انقلاب (آخر رد :الثلج الساخن)       :: فتح النطاق العريض الثابت بين جميع شركات الاتصالات (آخر رد :بنت الخرطوم)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-09-2013, 03:10 PM   #1
محمد احمد عويضة
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 3,938
افتراضي سيدنا محمد يفقد والده وبعده والدته ويبكي عليها في قبرها

كان سيدنا عبد الله بن عبد المطلب اوجه الناس في مكة المكرمة كيف لا وهو والد اوجه واوسم انسان واتقى واحب انسان على الله تعالى

كانت كل فتاة تتمنى الزواج منه ولكن كانت هناك فتاة ذات نسب وحسب وهي السيدة امنة بنت وهب
وجمع الله بينها لينجبا خير البشر
وكان الجميع في قمة السعادة وودع سيدنا عبد الله زوجته لخروجه للتجارة وكان ذلك الوداع الاخير وعندما عاد التجار تخلف سيدنا عبدالله في المدينة المنورة (كان اسمها يثرب) مع اخواله بني النجار
وحزن عليه سيدنا عبد المطلب كيف لا وهو احب ابناءه وارسل ابنه الحارث ولكن عند وصول الحارث الى المدينة علم بوفاة سيدنا عبد الله ودفن هناك
ويكتمل المشهد الحزين عند زيارة السيدة امنة وابنها سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام لزيارة قبر زوجها في يثرب وعند الرجوع الى مكة المكرمة توفيت في منطقة الابواء بين مكة والمدينة ودفنت هناك
الى حلقة اخرى وبكاء خير البشر على والدته السيد امنة

محمد احمد عويضة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2013, 04:36 PM   #2
ابو مؤيد -
 
الصورة الرمزية ابو مؤيد -
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 1,393
افتراضي رد: سيدنا محمد يفقد والده وبعده والدته ويبكي عليها في قبرها

الاخ ود عويضة انت ذكرت بانها دفنت في الابواء ؟؟ في أي المراجع وجدت هذه الرواية ولكن الشي الذي نعلمه ان الرسول (ص) عند فتح مكة زار قبر امه وقال استئذنت ربي في زيارة قبر امي فاذن لي واستأذنته في ان استغفر لها فلم يأذن لي ) وكثير من الباكستانيين يذهبون الي منطقة الابواء لزيارة قبرها ولكن اظن انها مدفونة في مكة
ابو مؤيد - غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2013, 05:15 PM   #3
Talal
 
الصورة الرمزية Talal
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: السودان الشقيق
المشاركات: 21,615
افتراضي رد: سيدنا محمد يفقد والده وبعده والدته ويبكي عليها في قبرها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد احمد عويضة مشاهدة المشاركة
كان سيدنا عبد الله بن عبد المطلب اوجه الناس في مكة المكرمة كيف لا وهو والد اوجه واوسم انسان واتقى واحب انسان على الله تعالى

كانت كل فتاة تتمنى الزواج منه ولكن كانت هناك فتاة ذات نسب وحسب وهي السيدة امنة بنت وهب
وجمع الله بينها لينجبا خير البشر
وكان الجميع في قمة السعادة وودع سيدنا عبد الله زوجته لخروجه للتجارة وكان ذلك الوداع الاخير وعندما عاد التجار تخلف سيدنا عبدالله في المدينة المنورة (كان اسمها يثرب) مع اخواله بني النجار
وحزن عليه سيدنا عبد المطلب كيف لا وهو احب ابناءه وارسل ابنه الحارث ولكن عند وصول الحارث الى المدينة علم بوفاة سيدنا عبد الله ودفن هناك
ويكتمل المشهد الحزين عند زيارة السيدة امنة وابنها سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام لزيارة قبر زوجها في يثرب وعند الرجوع الى مكة المكرمة توفيت في منطقة الابواء بين مكة والمدينة ودفنت هناك
الى حلقة اخرى وبكاء خير البشر على والدته السيد امنة
بركة الماجبت سيرة أبو لهب والقعاقاع بن نائبة الليالي!!!!

كانوا حايكونوا
أسيادكم برضو!!!
__________________
Do not take it personally
Talal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2013, 05:49 PM   #4
محمد احمد عويضة
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 3,938
افتراضي رد: سيدنا محمد يفقد والده وبعده والدته ويبكي عليها في قبرها

يعني كلمة سيد كتيرة على والد ووالدة وجد خير البشر
تعبت عملت بولد احمر ما يحتاج طلونا
عجبي ما لقيت طلبي
محمد احمد عويضة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2013, 05:59 PM   #5
Talal
 
الصورة الرمزية Talal
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: السودان الشقيق
المشاركات: 21,615
افتراضي رد: سيدنا محمد يفقد والده وبعده والدته ويبكي عليها في قبرها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد احمد عويضة مشاهدة المشاركة
يعني كلمة سيد كتيرة على والد ووالدة وجد خير البشر
تعبت عملت بولد احمر ما يحتاج طلونا
عجبي ما لقيت طلبي
في دليل في الدين بيقول يجوز أنه نقول لغير المسلمين سيدنا؟؟
أو حتى للمسلمين
__________________
Do not take it personally

التعديل الأخير تم بواسطة Talal ; 03-09-2013 الساعة 06:04 PM
Talal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2013, 06:02 PM   #6
محمد احمد عويضة
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 3,938
افتراضي رد: سيدنا محمد يفقد والده وبعده والدته ويبكي عليها في قبرها

من غير المسلمين
كل اباء واجداد وامهات خير البشر حنفاء على الملة السمحة
لانهم اهل فترة
الله يقول وتقلبك في الساجدين
يعني انتقالك في الاصلاب الاجداد الطاهرة
فتك بعافية
محمد احمد عويضة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2013, 06:07 PM   #7
Talal
 
الصورة الرمزية Talal
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: السودان الشقيق
المشاركات: 21,615
افتراضي رد: سيدنا محمد يفقد والده وبعده والدته ويبكي عليها في قبرها

سؤال واضح
هل يجوز قول كلمة سيدنا لغير المسلمين؟؟


سيدنا محمد من صلب سيدنا إسماعيل
وسيدنا إسماعيل بن سيدنا إبراهيم
وأبو سيدنا إبراهيم هو آزر العاصي الذي لم ولن يقبل الله إستغفار سيدنا إبراهيم له

أها وينها الإصلاب الطاهرة دي؟؟
__________________
Do not take it personally
Talal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2013, 06:20 PM   #8
ايمن
Distinguished Member
 
الصورة الرمزية ايمن
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: وطنى حقيبتى (امدرمان)
المشاركات: 17,992
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ايمن
افتراضي رد: سيدنا محمد يفقد والده وبعده والدته ويبكي عليها في قبرها

يعنى اشمعنا ازر ده ما بقا سيدنا آزر
__________________
واجعنى فى البحر... السكات
وسكتنى فى الوجع....البحر
ايمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2013, 06:25 PM   #9
أخو البنية
 
الصورة الرمزية أخو البنية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 3,479
افتراضي رد: سيدنا محمد يفقد والده وبعده والدته ويبكي عليها في قبرها

غايتو أنا الشئ المتوكد منه وخابره إنه رامى ونزار جنا العمده اليوم كله و إثناء فترة عملهم شابكين مدراهم :-
SIR ........SIR
أخو البنية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2013, 06:32 PM   #10
نزار العمدة
 
الصورة الرمزية نزار العمدة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: نيالا
المشاركات: 11,796
افتراضي رد: سيدنا محمد يفقد والده وبعده والدته ويبكي عليها في قبرها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخو البنية مشاهدة المشاركة
غايتو أنا الشئ المتوكد منه وخابره إنه رامى ونزار جنا العمده اليوم كله و إثناء فترة عملهم شابكين مدراهم :-
SIR ........SIR
أها كان قلتا ليك كضاب بتزعل وتعتبرو كلام خادش ؟؟؟؟؟؟
__________________
" وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ "
نزار العمدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2013, 06:47 PM   #11
أخو البنية
 
الصورة الرمزية أخو البنية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 3,479
افتراضي رد: سيدنا محمد يفقد والده وبعده والدته ويبكي عليها في قبرها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار العمدة مشاهدة المشاركة
أها كان قلتا ليك كضاب بتزعل وتعتبرو كلام خادش ؟؟؟؟؟؟
ياخى ما تتحسس !!
إنت القاعد تقوله شويه !!
أخو البنية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2013, 06:49 PM   #12
Rami
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 13,269
افتراضي رد: سيدنا محمد يفقد والده وبعده والدته ويبكي عليها في قبرها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخو البنية مشاهدة المشاركة
غايتو أنا الشئ المتوكد منه وخابره إنه رامى ونزار جنا العمده اليوم كله و إثناء فترة عملهم شابكين مدراهم :-
SIR ........SIR
لا والله, بهتني..
Rami غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2013, 08:57 PM   #13
محمد احمد عويضة
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 3,938
افتراضي رد: سيدنا محمد يفقد والده وبعده والدته ويبكي عليها في قبرها

اذر العاصي لم يكن ابو سيدنا ابراهيم حاشا لله ان يكون والد اي نبي كافر
انت استدليت خطا لان القدماء والعرب يقولون للعم اب يا ولدنا حتى القران ذكر ذلك
قال الله تعالى :
إِذْ حَضَرَ يَعْقُوبَ الْمَوْتُ إِذْ قَالَ لِبَنِيهِ مَا تَعْبُدُونَ مِنْ بَعْدِي قَالُوا نَعْبُدُ إِلَٰهَكَ وَإِلَٰهَ آبَائِكَ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ إِلَٰهًا وَاحِدًا وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ.
قال القران نعبد الهك واله ابائك على لسان ابناء يعقوب
المعروف ان سيدنا يعقوب ابوه سيدنا اسحاق لكن سيدنا اسماعيل عمه وليس اباه لكن تم استعمال الاب للعم
تاني ما تقول اذر ابو سيدنا ابراهيم بل هو عمه
برضك ولدنا طلو
محمد احمد عويضة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2013, 09:13 PM   #14
محسن الفكي
Elite Member
 
الصورة الرمزية محسن الفكي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 26,611
افتراضي نقلا عن كتب الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد احمد عويضة مشاهدة المشاركة
تاني ما تقول اذر ابو سيدنا ابراهيم بل هو عمه
برضك ولدنا طلو
وإذ قال إبراهيم لأبيه آزر
وفي التوراة اسمه تارح.
محسن الفكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2013, 11:31 PM   #15
الفاضل سليمان
 
الصورة الرمزية الفاضل سليمان
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 2,085
افتراضي رد: سيدنا محمد يفقد والده وبعده والدته ويبكي عليها في قبرها

مازلت اتنقل من اصلاب الطاهرين الى ارحام الطاهرات
في معنى هذا
ذهب بعض المفسرين الى ان نطفة الرسول صلى الله علية وسلم تنقلت عن طريق نكاح وزواج لم يداخلها زنى ابدا

وبعدين انته يا عويضة ما تجيب لينا التسجيل ده هنا من الاخر وخلاص بدل ما تقعد تفرق فيهو على شكل ردود ومداخلات

حتى تقوى حجتك لانه من الشيخ الشعراوي وهو علم معروف لدى الناس ورجل صاحب مصداقية كبيرة لدى الكثير من الناس وصاحب قول معتبر
الفاضل سليمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 01:55 AM   #16
Talal
 
الصورة الرمزية Talal
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: السودان الشقيق
المشاركات: 21,615
افتراضي رد: سيدنا محمد يفقد والده وبعده والدته ويبكي عليها في قبرها

هسة القال في زنا في سلالة النبي الكريم منو
نحن بنتكلم عن وجود كفار وعاصين
وكان الاية الواضحة في سورة اﻷنعام ما كفاية توضح انه سيدنا ابراهيم ابوه هو ازر
ما عندي حجة لزول ما بيؤمن بالقران وجاي يتكلم في الدين

ابراهيم ابوه كافر
ونوح ولده كافر
ولوط زوجته كافرة
__________________
Do not take it personally
Talal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 01:59 AM   #17
Talal
 
الصورة الرمزية Talal
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: السودان الشقيق
المشاركات: 21,615
افتراضي رد: سيدنا محمد يفقد والده وبعده والدته ويبكي عليها في قبرها

==========
ﻭَﻣَﺎ ﻛَﺎﻥَ ﺍﺳْﺘِﻐْﻔَﺎﺭُ ﺇِﺑْﺮَﺍﻫِﻴﻢَ ﻟِﺄَﺑِﻴﻪِ ﺇِﻻ ﻋَﻦْ ﻣَﻮْﻋِﺪَﺓٍ ﻭَﻋَﺪَﻫَﺎ ﺇِﻳَّﺎﻩُ ﻓَﻠَﻤَّﺎ ﺗَﺒَﻴَّﻦَ ﻟَﻪُ ﺃَﻧَّﻪُ ﻋَﺪُﻭٌّ ﻟِﻠَّﻪِ ﺗَﺒَﺮَّﺃَ ﻣِﻨْﻪُ ۚ ﺇِﻥَّ ﺇِﺑْﺮَﺍﻫِﻴﻢَ ﻟَﺄَﻭَّﺍﻩٌ ﺣَﻠِﻴﻢٌ ) ﺍﻟﺘﻮﺑﺔ:
__________________
Do not take it personally
Talal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 03:57 AM   #18
عبد السلام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 2,925
افتراضي رد: سيدنا محمد يفقد والده وبعده والدته ويبكي عليها في قبرها

أخرج الإمام مسلم في صحيحه قال: حدثنا أبو بكر بن أبي شيبة حدثنا عفان حدثنا حماد بن سلمة عن ثابت عن أنس أن رجلا قال: يا رسول الله أين أبي قال: في النار، فلما قفى دعاه، فقال إن أبي وأباك في النار.

دة في السنة يا عويضة
تصدق إنه الشيعة رأيهم مخالف تماماً للكلام دة والحديث دة جادعينو في البحر ! وشايفين إنه آباء الأنبياء مومنين
شوف هنا
عبد السلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 06:06 AM   #19
ود الشيخ
عودوا طيفا أو خيالاً وكلموني
 
الصورة الرمزية ود الشيخ
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 31,894
افتراضي رد: سيدنا محمد يفقد والده وبعده والدته ويبكي عليها في قبرها

وكان أدخلنا وقلنا النصيحة
يقولوا عشة فصيحة
غايتو
__________________
ربما تجمعنا اقدارنا ذات يوم بعدما عز اللقاء
ود الشيخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 11:28 AM   #20
أخو البنية
 
الصورة الرمزية أخو البنية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 3,479
افتراضي رد: سيدنا محمد يفقد والده وبعده والدته ويبكي عليها في قبرها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود الشيخ مشاهدة المشاركة
وكان أدخلنا وقلنا النصيحة
يقولوا عشة فصيحة
غايتو
يا شيخ العرب !!
خليهم يقولوا زى ما يقولوا !!
إنت بس قول النصيحة !!
لأن المثل بيقول النصيحة بت...........














































خدرك !!
أخو البنية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 12:08 PM   #21
محمد احمد عويضة
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 3,938
افتراضي رد: سيدنا محمد يفقد والده وبعده والدته ويبكي عليها في قبرها

طلال قلنا عمو
ﻭَﻣَﺎ ﻛَﺎﻥَ ﺍﺳْﺘِﻐْﻔَﺎﺭُ ﺇِﺑْﺮَﺍﻫِﻴﻢَ ﻟِﺄَﺑِﻴﻪِ ﺇِﻻ ﻋَﻦْ ﻣَﻮْﻋِﺪَﺓٍ ﻭَﻋَﺪَﻫَﺎ ﺇِﻳَّﺎﻩُ ﻓَﻠَﻤَّﺎ ﺗَﺒَﻴَّﻦَ ﻟَﻪُ ﺃَﻧَّﻪُ ﻋَﺪُﻭٌّ ﻟِﻠَّﻪِ ﺗَﺒَﺮَّﺃَ ﻣِﻨْﻪُ ۚ ﺇِﻥَّ ﺇِﺑْﺮَﺍﻫِﻴﻢَ ﻟَﺄَﻭَّﺍﻩٌ ﺣَﻠِﻴﻢٌ ) ﺍﻟﺘﻮﺑﺔ:
مش ابوه - جبنا ليك دليل
تسلم
محمد احمد عويضة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 12:22 PM   #22
Talal
 
الصورة الرمزية Talal
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: السودان الشقيق
المشاركات: 21,615
افتراضي رد: سيدنا محمد يفقد والده وبعده والدته ويبكي عليها في قبرها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد احمد عويضة مشاهدة المشاركة
طلال قلنا عمو
ﻭَﻣَﺎ ﻛَﺎﻥَ ﺍﺳْﺘِﻐْﻔَﺎﺭُ ﺇِﺑْﺮَﺍﻫِﻴﻢَ ﻟِﺄَﺑِﻴﻪِ ﺇِﻻ ﻋَﻦْ ﻣَﻮْﻋِﺪَﺓٍ ﻭَﻋَﺪَﻫَﺎ ﺇِﻳَّﺎﻩُ ﻓَﻠَﻤَّﺎ ﺗَﺒَﻴَّﻦَ ﻟَﻪُ ﺃَﻧَّﻪُ ﻋَﺪُﻭٌّ ﻟِﻠَّﻪِ ﺗَﺒَﺮَّﺃَ ﻣِﻨْﻪُ ۚ ﺇِﻥَّ ﺇِﺑْﺮَﺍﻫِﻴﻢَ ﻟَﺄَﻭَّﺍﻩٌ ﺣَﻠِﻴﻢٌ ) ﺍﻟﺘﻮﺑﺔ:
مش ابوه - جبنا ليك دليل
تسلم
أنت قلت عمو من خيالك ساي ومن أوهام بتاعة ناس بتعرفهم إنت
والقرآن الكريم قال أبوه في سورتي الانعام والتوبة


أها قولك أقوى من القرآن يعني؟
ولا دليلك أصدق من القرآن الكريم؟؟


دا شنو دا هو؟؟
__________________
Do not take it personally
Talal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 12:28 PM   #23
محمد احمد عويضة
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 3,938
افتراضي رد: سيدنا محمد يفقد والده وبعده والدته ويبكي عليها في قبرها

اذ حَضَرَ يَعْقُوبَ الْمَوْتُ إِذْ قَالَ لِبَنِيهِ مَا تَعْبُدُونَ مِنْ بَعْدِي قَالُوا نَعْبُدُ إِلَٰهَكَ وَإِلَٰهَ آبَائِكَ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ إِلَٰهًا وَاحِدًا وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ.
قال القران نعبد الهك واله ابائك على لسان ابناء يعقوب
المعروف ان سيدنا يعقوب ابوه سيدنا اسحاق لكن سيدنا اسماعيل عمه وليس اباه لكن تم استعمال الاب للعم
ما عاوز تقتنع
الفاضل سليمان جيب ليهو كلام الشعراوي
عبد السلام جيب كلام اصحابك
تسلم طلو وفاضلو وعبد (عبد السلام)
محمد احمد عويضة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 12:29 PM   #24
ايمن
Distinguished Member
 
الصورة الرمزية ايمن
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: وطنى حقيبتى (امدرمان)
المشاركات: 17,992
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ايمن
افتراضي رد: سيدنا محمد يفقد والده وبعده والدته ويبكي عليها في قبرها

اقتباس:
دا شنو دا هو؟؟
يعنى هسه فى إحتمال إنه ولد سيدنا نوح يطلع فى اخر الفيلم ود أخوهو
__________________
واجعنى فى البحر... السكات
وسكتنى فى الوجع....البحر
ايمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 12:31 PM   #25
Talal
 
الصورة الرمزية Talal
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: السودان الشقيق
المشاركات: 21,615
افتراضي رد: سيدنا محمد يفقد والده وبعده والدته ويبكي عليها في قبرها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمن مشاهدة المشاركة
يعنى هسه فى إحتمال إنه ولد سيدنا نوح يطلع فى اخر الفيلم ود أخوهو
وزوجة سيدنا لوط تطلع زوجه أخوه برضو
__________________
Do not take it personally
Talal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اوف لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها .