مركز تحميل الملفات



العودة   المنتديات > مدرسة سودانيز اوفلاين للبرامج

مدرسة سودانيز اوفلاين للبرامج مدرسة سودانيز اوفلاين للبرامج

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: فعّل مفتاح stc5G مع باقات سوا مجانًا (آخر رد :بنت الخرطوم)       :: بمناسبة اليوم العالمي للسكان : احداشر يوليو (آخر رد :الثلج الساخن)       :: زهير السراج يكتب لماذا سقط أكرم فى الامتحان (آخر رد :زهرة الروض الظليل)       :: هل ح يرجع صلاح قوش من مصر كرئيس للسودان ؟؟ (آخر رد :عبد السلام)       :: انترنت لامحدود لمدة يوم أو يومين من stc (آخر رد :بنت الخرطوم)       :: سرعات عالية مع باقات بيتي فايبر + جوّي تي ڤي (آخر رد :بنت الخرطوم)       :: شاهد: فجر مرعب في قضاء بلد.. عجلة ترمي عينات دم ومسحات لمصابي كورونا في الشوارع (آخر رد :أقبـــــال)       :: تخفيضات على جميع باقات المفوتر من stc (آخر رد :بنت الخرطوم)       :: قرارين اتنين ب يطلعوا سرا قبل كل انقلاب (آخر رد :الثلج الساخن)       :: فتح النطاق العريض الثابت بين جميع شركات الاتصالات (آخر رد :بنت الخرطوم)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-2006, 07:39 PM   #51
Omar
Guest
 
المشاركات: n/a
Liebes Nachtigall, wann horst Du endlich auf.

Dear Nachtigall, it's a joke. es ist ein Witz

  رد مع اقتباس
قديم 09-01-2006, 07:47 PM   #52
عطـــبراوى
رحمة الله عليك أبا روان
 
الصورة الرمزية عطـــبراوى
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: في رحاب الله رحمة الله عليه
المشاركات: 3,014
افتراضي

amenjem ..
كل عام وانت بخير . يا جماعة الخير الدنيا عيد وخلاص انسوا بالله عليكم .وطالما
الراجل ده غير طريقته لا أظن أن المواصلة مفيدة فى شئ . بارك الله فيمن
صالح وعفى .
وارجال ياخى لا يقاسون بالبورد هنا .. أرجو أن تواصل معنا فيما يفيد ويبعدك
عن هذه المناكفات التى لا تجدى . ولك شكرى وتقديرى ..

ابو المعالى ..
كل سنة وانت طيب . وارجوك ما ترد على المداخلات . كما سألتنا فنحن نسمع
ونرى ولا ترد بل واصل فى المفيد وبإذن الله سيتوقف الجميع عن كل ما هو مفيد .
لك التحية .
__________________
----------------------------------------

الفرق بين العصيدة والمديدة قبضة دقيق
عطـــبراوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2006, 10:20 PM   #53
asim_mash
 
الصورة الرمزية asim_mash
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 3,875
إرسال رسالة عبر MSN إلى asim_mash إرسال رسالة عبر Yahoo إلى asim_mash
افتراضي

الاخ الجليل
ابو المعالى محمود
لك السلام
لا تاخذ بكلام ذلك الدجال
واتمنى ان تجعلنا نستفيد منك استفادة كاملة اخى
ولا تلتفت الى الحقراء من هؤلاء الذين لا يعرفون شئ
لك سلامى اخى
__________________
لا يهمني متى واين سأموت.
لكن يهمني ان يبقى الثوار منتصبين،
يملأون الارض ضجيجا،
كي لا ينام العالم بكل ثقله فوق أجساد البائسين والفقراء والمظلومين
asim_mash غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2006, 11:43 PM   #54
Nachtigall
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: Germany
المشاركات: 1,682
افتراضي

اقتباس:
ولا تلتفت الى الحقراء من هؤلاء الذين لا يعرفون شئ


دا كلام شنو يا عاصم هل تقصدنى بهذة الكلمة!!!
ناخ تيغال
__________________
أيها الراكب المًيمُم ارضى اقرى من بعضي السلام لبعضى
ان جسمى كما علمت بارض ٍ وفؤادى ومالكيه بارضى.
_______________________________
القنوات الفضائية ووسائل الاعلام زى العطور
جميلة ولطيفة لو تشمها .. خطيرة وسامة لوتشرب منها.
Nachtigall غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2006, 11:50 PM   #55
asim_mash
 
الصورة الرمزية asim_mash
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 3,875
إرسال رسالة عبر MSN إلى asim_mash إرسال رسالة عبر Yahoo إلى asim_mash
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nachtigall
[/B]
دا كلام شنو يا عاصم هل تقصدنى بهذة الكلمة!!!
ناخ تيغال

الجليل ناخ تيغال
انت لا تعرفنى لكى ابدا اى عراك معك
اخى ان الحديث موجه الى احد يدعى امين جيم وبدا يشكل حديث نحوى وابو المعالى
وانت تعلم معزتك عندى اخى
وما فى اى عوجة وتسلم
__________________
لا يهمني متى واين سأموت.
لكن يهمني ان يبقى الثوار منتصبين،
يملأون الارض ضجيجا،
كي لا ينام العالم بكل ثقله فوق أجساد البائسين والفقراء والمظلومين
asim_mash غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2006, 11:56 PM   #56
Nachtigall
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: Germany
المشاركات: 1,682
افتراضي

هكذا ظنى فيك وتسلم ياكريم

ناخ تيغال
__________________
أيها الراكب المًيمُم ارضى اقرى من بعضي السلام لبعضى
ان جسمى كما علمت بارض ٍ وفؤادى ومالكيه بارضى.
_______________________________
القنوات الفضائية ووسائل الاعلام زى العطور
جميلة ولطيفة لو تشمها .. خطيرة وسامة لوتشرب منها.
Nachtigall غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-2006, 12:05 AM   #57
Nachtigall
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: Germany
المشاركات: 1,682
افتراضي

عمر ياغتيت بتعرف المانى ودافن دقن!!!!
زولك ابو المعاصى لهذة اللحظة عامل فيها ماشايف شئ
لكن عاد لمتين ؟؟؟؟؟

اقتباس:
Liebes Nachtigall, wann hoerst Du endlich auf
لحدى ما ابوالمعاصى يقول الرووووووووب!!!



ناخ تيغال
__________________
أيها الراكب المًيمُم ارضى اقرى من بعضي السلام لبعضى
ان جسمى كما علمت بارض ٍ وفؤادى ومالكيه بارضى.
_______________________________
القنوات الفضائية ووسائل الاعلام زى العطور
جميلة ولطيفة لو تشمها .. خطيرة وسامة لوتشرب منها.
Nachtigall غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-2006, 04:37 PM   #58
Omar
Guest
 
المشاركات: n/a
Nachtigall, Beste Wünsche
  رد مع اقتباس
قديم 11-01-2006, 10:48 AM   #59
عطـــبراوى
رحمة الله عليك أبا روان
 
الصورة الرمزية عطـــبراوى
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: في رحاب الله رحمة الله عليه
المشاركات: 3,014
افتراضي

اخى العزيز ناخ تيغال .
كل عام وانت بخير .
خلاص يا زول . انا قلت الروب .
والمثل بيقول ( القالك قيلو ) أو تكتب بالغين ايضا .
على كل حال . خلاص سماح ودايرين نشوف صفحة حلوة بعد العيد.
رجاء خاص .
__________________
----------------------------------------

الفرق بين العصيدة والمديدة قبضة دقيق
عطـــبراوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-2006, 10:58 PM   #60
abo almaali mohamud
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي

--------------------------------------------------------------------------------
التعديل الأخير كان بواسطة : 00 بتاريخ 03-05-2007 الساعة 05:49 Pm. السبب: يمنع وضع رابط من خارج المنتدى لمخ

التعديل الأخير تم بواسطة abo almaali mohamud ; 05-03-2007 الساعة 07:30 PM
  رد مع اقتباس
قديم 11-01-2006, 11:04 PM   #61
abo almaali mohamud
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي

--------------------------------------------------------------------------------
التعديل الأخير كان بواسطة : 00 بتاريخ 03-05-2007 الساعة 05:49 Pm. السبب: يمنع وضع رابط من خارج المنتدى لمخ

التعديل الأخير تم بواسطة abo almaali mohamud ; 05-03-2007 الساعة 07:31 PM
  رد مع اقتباس
قديم 11-01-2006, 11:05 PM   #62
abo almaali mohamud
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي

يزداد سفاهةّ وأزداد حلماّ************** كعود زاده الاحراق طيبا
  رد مع اقتباس
قديم 11-01-2006, 11:16 PM   #63
abo almaali mohamud
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي

--------------------------------------------------------------------------------
التعديل الأخير كان بواسطة : 00 بتاريخ 03-05-2007 الساعة 05:49 Pm. السبب: يمنع وضع رابط من خارج المنتدى لمخ

التعديل الأخير تم بواسطة abo almaali mohamud ; 05-03-2007 الساعة 07:31 PM
  رد مع اقتباس
قديم 11-01-2006, 11:39 PM   #64
abo almaali mohamud
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي

قبل أن أبدأ الاجابه على السؤال الأخير عن الهاكرز أجد لزاماّ علي أن أشير وأتناول أهم الكتب في هذا المجال وكيفية الحصول عليها لأنه مهما أسهبت في التفاصيل فلا غني لمن يريد التبحر في هذا المجال من قراءة بعضها وزيارة المواقع التي سأذكرها بعدها وهي تحديدا خمسه كتب عربيه معظمها مترجم وتسعة كتب انجليزيه لم تتم ترجمتها بعد ولكني سأقتطف منها المفيد وسأترجمه هنا ولنبدأ بالكتب العربيه وهي:- الكتاب الأول وهومن أفضل ما قرأت في هذا المجال وهو(( وجها لوجه - الهاكرز بلا أقنعه )) ومكتوب على غلافه (( شرح ممتع لألاعيب وطرق واستراتيجيات المتلصصين- كيف يفكر الهاكر ووسائل الوقايه لصد هجمات الهاكرز- معلومات مفيده وأمثله واقعيه عن هجمات حقيقيه ونصائح للاتباع ضد مختلف سيناريوهات الاختراق )) والكتاب كما مكتوب عليه فهو للمبتئين والمتوسطين والمتقدمين ولكنه ليس للخبراء - وهو صادر من شعاع للنشر في حلب بسوريا وعونوان موقعها :-
  رد مع اقتباس
قديم 11-01-2006, 11:49 PM   #65
abo almaali mohamud
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي

--------------------------------------------------------------------------------
التعديل الأخير كان بواسطة : 00 بتاريخ 03-05-2007 الساعة 05:49 Pm. السبب: يمنع وضع رابط من خارج المنتدى لمخ

التعديل الأخير تم بواسطة abo almaali mohamud ; 05-03-2007 الساعة 07:32 PM
  رد مع اقتباس
قديم 11-01-2006, 11:59 PM   #66
abo almaali mohamud
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي

--------------------------------------------------------------------------------
التعديل الأخير كان بواسطة : 00 بتاريخ 03-05-2007 الساعة 05:49 Pm. السبب: يمنع وضع رابط من خارج المنتدى لمخ

التعديل الأخير تم بواسطة abo almaali mohamud ; 05-03-2007 الساعة 07:33 PM
  رد مع اقتباس
قديم 12-01-2006, 12:09 AM   #67
abo almaali mohamud
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي

حاولت التأكد من الموقعين أعلاه الآن وتأكدت أن الموقع الثاني يعمل وسأصحح الموقع الأول بعد قليل ولذا سأتحدث عنه أيضا - الموقعين المذكورين لديهما شعبيه واسعه لدى الهاكرز كما يعرضان كيفية اجراء مكالمات هاتفيه بعيده بشكل مجاني وكيف يمكن ايجاد المفتاح الرقمي لنظام ما - الكتاب به درس خاص حول التعميه كما يشرح لك في باب آخر كيف أن الهاكر يستطيع ببساطه ارسال برمجيات الوصول عن بعد عبر حصان طرواده من خلال البريد الالكتروني الى الضحيه ثم ينتظر الهاكر قيام البرمجيات بكافة العمل بينما تنحصر مهمة الهاكر فقط في الاتصال بالحاسب المستهدف من وقت لآخر بغية الاطلاع على ما تم اصطياده بواسطة برنامج الاشتمام
  رد مع اقتباس
قديم 12-01-2006, 12:15 AM   #68
abo almaali mohamud
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي

--------------------------------------------------------------------------------
التعديل الأخير كان بواسطة : 00 بتاريخ 03-05-2007 الساعة 05:49 Pm. السبب: يمنع وضع رابط من خارج المنتدى لمخ

التعديل الأخير تم بواسطة abo almaali mohamud ; 05-03-2007 الساعة 07:35 PM
  رد مع اقتباس
قديم 12-01-2006, 12:20 AM   #69
abo almaali mohamud
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي

--------------------------------------------------------------------------------
التعديل الأخير كان بواسطة : 00 بتاريخ 03-05-2007 الساعة 05:49 Pm. السبب: يمنع وضع رابط من خارج المنتدى لمخ

التعديل الأخير تم بواسطة abo almaali mohamud ; 05-03-2007 الساعة 07:35 PM
  رد مع اقتباس
قديم 12-01-2006, 12:36 AM   #70
abo almaali mohamud
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي

--------------------------------------------------------------------------------
التعديل الأخير كان بواسطة : 00 بتاريخ 03-05-2007 الساعة 05:49 Pm. السبب: يمنع وضع رابط من خارج المنتدى لمخ

التعديل الأخير تم بواسطة abo almaali mohamud ; 05-03-2007 الساعة 07:35 PM
  رد مع اقتباس
قديم 12-01-2006, 12:42 AM   #71
abo almaali mohamud
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي

والبرنامجين يحتاجان لترخيص لكي يعملا ولكن بسبب ما أوردته أعلاه فهنالك العديد من النسخ موجوده الآن بالسوق وتعمل بشكل صحيح (( فالكتاب يشرح لك بالتفصيل كيفية معرفة رقم التسجيل )) كما أن هنالك به الكثير من البرامج التي تم كسرها وسأتطرق لها لاحقا

التعديل الأخير تم بواسطة abo almaali mohamud ; 12-01-2006 الساعة 12:59 AM
  رد مع اقتباس
قديم 12-01-2006, 01:21 AM   #72
abo almaali mohamud
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي

--------------------------------------------------------------------------------
التعديل الأخير كان بواسطة : 00 بتاريخ 03-05-2007 الساعة 05:49 Pm. السبب: يمنع وضع رابط من خارج المنتدى لمخ

التعديل الأخير تم بواسطة abo almaali mohamud ; 05-03-2007 الساعة 07:36 PM
  رد مع اقتباس
قديم 12-01-2006, 01:24 AM   #73
abo almaali mohamud
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي

مؤلف الكتاب شاب قطري نابغه اسمه محمد حسن الجفيري ولديه موقع شخصي على الانترنت هو www.naarqatar.com
  رد مع اقتباس
قديم 12-01-2006, 04:12 AM   #74
abo almaali mohamud
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي

الكتيب لابأس للمبتدئين ففيه شرح لمعنى هاكر والكراكر وطفل الأكواد والبصمه الالكترونيه IP واجابه عن ما هو حصان طرواده وما هي ال ....ie والمحافظه على ما يسمى بال BANDWIDTH وكيفية فحص موقعك الالكتروني بشكل دوري مع كيفية فك تشفير أرقام بطاقات مسبوقة الدفع للاتصالات وشرح مبسط للفيروس وكيفية حماية الأجهزه منه وكيفية الحمايه من التجسس أو التلصص وسرقة المعلومات الحساسه عن طريق سنيفر - الكتاب أو الكتيب لا بأس به ولكن للمبتدئين فقط
  رد مع اقتباس
قديم 12-01-2006, 04:19 AM   #75
asim_mash
 
الصورة الرمزية asim_mash
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 3,875
إرسال رسالة عبر MSN إلى asim_mash إرسال رسالة عبر Yahoo إلى asim_mash
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo almaali mohamud
الكتيب لابأس للمبتدئين ففيه شرح لمعنى هاكر والكراكر وطفل الأكواد والبصمه الالكترونيه IP واجابه عن ما هو حصان طرواده وما هي ال ....ie والمحافظه على ما يسمى بال BANDWIDTH وكيفية فحص موقعك الالكتروني بشكل دوري مع كيفية فك تشفير أرقام بطاقات مسبوقة الدفع للاتصالات وشرح مبسط للفيروس وكيفية حماية الأجهزه منه وكيفية الحمايه من التجسس أو التلصص وسرقة المعلومات الحساسه عن طريق سنيفر - الكتاب أو الكتيب لا بأس به ولكن للمبتدئين فقط
سلامات اخى ابوالمعالى
اريد ان اتاكد من هذا العنوان مرة اخرى
وتفصيل كامل عن هذا الكتاب اخى
تسلم
__________________
لا يهمني متى واين سأموت.
لكن يهمني ان يبقى الثوار منتصبين،
يملأون الارض ضجيجا،
كي لا ينام العالم بكل ثقله فوق أجساد البائسين والفقراء والمظلومين
asim_mash غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:47 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اوف لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها .